Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 26 يونيو 2013, 08:09
ريد بول يفكّر في مقاطعة تجارب السائقين في المستقبل
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


أكّدت صحيفة (ذي تايمز) البريطانية اليوم الإثنين أن فريق ريد بول، المشارك في بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان، يفكّر في مقاطعة تجارب السائقين المستقبلية على حلبة سيلفرستون، والخضوع لتجارب خاصة.
 
ويبدو فريق الألماني سباستيان فيتيل، بطل العالم في الأعوام الثلاثة الماضية، مستعدّاً لانتهاك اللائحة، بعد أن علم بالعقوبة المخفّفة التي فرضها الاتّحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا) على فريق مرسيدس بسبب إجراء تجارب سرية على إطارات مع شركة بيريللي. 

وقالت الصحيفة إن إدارة ريد بول أبلغت بيرني إكليستون، مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم للفورمولا وان، وهو ما قد يعرّضها لعقوبة.
 
ولم يتلقّ مرسيدس سوى تحذير عن الاختبارات التي أجراها بحلبة مونتميلو الأسبانية، ولن يتمكّن من المشاركة في تجارب السائقين التي تجرى خلال الفترة من 17 إلى 19 تموز/يوليو على حلبة سيلفرستون. 

ووصف فريقا ريد بول وفيراري العقوبة بأنها "مثيرة للسخرية"، لأنهما يعتبران أن مرسيدس حصل على أفضلية من وراء تلك التجارب، وهو ما ينفيه الفريق الألماني. 

وبعد أسبوعين من التوقّف، تستأنف بطولة العالم للفورمولا وان بسباق الجائزة الكبرى البريطاني يوم الأحد المقبل.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...