Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 24 يونيو 2013, 07:54
بالوتيلي يغيب عن مواجهة إسبانيا في نصف النهائي
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


سيفتقد المنتخب الإيطالي خدمات مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي في موقعته الثأرية مع نظيره الإسباني الخميس المقبل في الدور نصف النهائي من كأس القارات، وذلك بسبب إصابة في فخذه بحسب ما أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.
ويشكل غياب بالوتيلي الذي سجل هدفين لإيطاليا في البطولة المقامة في البرازيل حتى 30 الحالي، ضربة قاسية لمنتخب تشيزاري برانديلي الساعي إلى تحقيق ثأره من نظيره الإسباني بطل العالم الذي كان أذله برباعية نظيفة في نهائي كأس أوروبا الصيف الماضي.
وأشار الاتحاد الإيطالي إلى أن مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي السابق يعاني من تمزق من الدرجة الأولى في عضلة فخذه الأيسر، مضيفاً: "لن يكون اللاعب متوفراً لخوض مباراة نصف النهائي ضد إسبانيا الخميس في 27 حزيران/يونيو، وفي الأيام القليلة المقبلة سيتم تقييم وضعه من أجل مباراة 30 حزيران/يونيو (المباراة النهائية أو مباراة تحديد صاحب المركز الثالث)".
وكان المنتخب الإيطالي تعرض لضربة أخرى بإصابة زميل بالوتيلي في ميلان إنغناتسيو أبياتي في كتفه خلال المباراة ضد البرازيل (2-4)، وهو لن يتمكن من مواصلة المشوار مع "الأتزوري" في هذه البطولة.
في المقابل أشار طبيب المنتخب إنريكو كاستيلاتشي إلى أن الفحوصات التي أجراها لاعب الوسط ريكاردو مونتوليفو الذي خرج من الشوط الأول أمام البرازيل بسبب شعوره بدوار، أظهرت أنه لا يعاني من أي مشكلة في رأسه لكن مشاركته أمام إسبانيا مرهونة بتقييم وضعه قبيل المباراة.
ويأمل برانديلي أن يتمكن على أقله من استعادة خدمات نجم المنتخب ويوفنتوس أندريا بيرلو الذي غاب عن مباراة البرازيل بسبب إصابة في ربلة ساقه.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...