Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 24 يونيو 2013, 07:54
ماهو يتوّج بباكورة ألقابه في سن الحادي والثلاثين
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


توّج الفرنسي * تم الحجب *ولا ماهو غير المصنف بأوّل لقب ضمن بطولات رابطة اللاعبين المحترفين بفوزه على السويسري ستانيسلاف فافرينكا الثاني في البطولة والعاشر عالمياً 6-3 و6-4 اليوم السبت في نهائي دورة زهرتوغنبوش الهولندية العشبية.
وهذا النهائي الثالث فقط لماهو ابن الـ31 عاماً والذي انحدر تصنيفه للمرتبة 240 عالمياً بعد إصابته في ركبته، والأوّل منذ عام 2007 حين بلغ نهائيي كوينز كلوب الإنكليزية ونيوبورت الأميركية وكلتيهما عشبيتين.
وأكثر ما يشتهر به ماهو خوضه لأطول مباراة في تاريخ كرة المضرب عام 2010 في دورة ويمبلدون بمواجهة الأميركي جون ايسنر حين استمرت 11 ساعة وخمس دقائق.
وهنأ ايسنر زميله ماهو على فوزه بهولندا من خلال تغريدة على تويتر قال فيها "أهنئ ماهو للقبه في هولندا! لا أحد يستحقه أكثر منه. أحسنت".
وقال ماهو الذي لم يخسر أي مجموعة طوال البطولة: "بعد كل الصعاب في الأشهر الماضية القليلة (الإصابات)، يؤكد هذ الفوز أنني كنت على حق في الاستمرار".
وسيشارك ماهو في بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الكبرى والتي تنطلق الاثنين ببطاقة دعوة، وهو سيواجه التشيكي يان هاييك في الدور الأوّل.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...