Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 17 يونيو 2013, 22:56
ويب حكماً لقمّة البرازيل والمكسيك
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330729
تقييم : 7814
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الاثنين أن الحكم الإنكليزي هاورد ويب سيدير المباراة المرتقبة بين منتخبي البرازيل والمكسيك، المقرّرة بعد غدٍ الأربعاء في المجموعة الأولى في كأس القارات المقامة حالياً في البرازيل.
سبق لويب أن أدار نهائي بطولة كأس العالم الماضية في 2010 بجنوب أفريقيا، كما شارك في إدارة مباريات يورو 2008 و2012 وكأس القارات 2009 في جنوب أفريقيا، وستشهد المباراة التي ستقام في مدينة فورتاليزا الظهور الأول لويب في البطولة.
في نفس اليوم، يدير الحكم الأرجنتيني دييغو أبال مباراة إيطاليا مع اليابان في مدينة ريسيفي.
ويعدّ ويب واحداً من أربعة حكام أوروبيين اختيروا لإدارة مباريات في البطولة الحالية، وتضمّ القائمة الهولندي بيورن كيوبيرز والبرتغالي بدرو بروينكا، الذي أدار مباراة الافتتاح بين البرازيل واليابان أول أمس السبت، والألماني فيليكس بريخ.
ويُدير كيوبيرز مباراة نيجيريا وأوروغواي في مدينة سالفادور يوم الخميس المقبل، والجزائري جمال حيمودي مباراة إسبانيا وتاهيتي التي تقام في نفس اليوم على ملعب "ماراكانا" في ريو دي جانيرو.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...