Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 17 يونيو 2013, 22:55
الفيفا يحترم حق الاحتجاج ويثق في السلطات البرازيلية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330729
تقييم : 7814
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين أنه يحترم حق الناس في التظاهر والاحتجاج، في إشارة إلى المظاهرات التي استمرت على هامش بطولة كأس القارات المقامة حالياً في البرازيل بسبب الإنفاق المفرط من قبل البرازيل على الاستعدادات لاستضافة بطولة كأس العالم 2014 وأولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو.
وأطلقت الشرطة القنابل المسيلة للدموع والرصاصات المطاطية لتفريق المتظاهرين بالقرب من ملعب "ماراكانا" الأسطوري في ريو دي جانيرو قبل المباراة بين منتخبي إيطاليا والمكسيك أمس الأحد ضمن فعاليات البطولة.
كما حدثت مصادمات بين رجال الشرطة والمتظاهرين في العاصمة برازيليا قبل المباراة الافتتاحية للبطولة والتي فاز فيها المنتخب البرازيلي 3-صفر على نظيره الياباني أمس الأول السبت.
 
وقال المتحدث باسم الفيفا بيكا أودريزولا: "نحترم حق الناس في الاحتجاج، الفيفا لديه ثقة تامة في السلطات المحلية التي تتولى مسؤولية التأمين الملاعب".
واستبعدت السلطات في ساو باولو استخدام الرصاص المطاطي لاحتواء مزيد من الاحتجاجات المقررة اليوم الاثنين ضد ارتفاع تكاليف الاستعدادات لكأس القارات الحالية، وكأس العالم القادمة 2014.
وقررت وزارة الأمن العام في ساو باولو أيضاً ألا تستعين في مواجهة هذه الاحتجاجات بقوات مكافحة الشغب.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...