Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 16 يونيو 2013, 23:21
اتحاد القوى الجامايكي يلمح إلى قضية براون
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


أكَّد الاتحاد الجامايكي لألعاب القوى اليوم الأحد رسمياً وجود حالة تعاطي منشطات بين لاعبي جامايكا ولكنه لم يكشف عن اسم اللاعب أو اللاعبة بينما تؤكِّد الصحف في جامايكا أنها العدّاءة والبطلة الأولمبية فيرو* تم الحجب *ا كامبل براون.
وذكرت صحيفة "ذي جلينر" الجامايكية في وقت متأخّر من مساء أمس الأول الجمعة أن كامبل براون الفائزة بثلاث ذهبيات أولمبية سقطت في أحد اختبارات الكشف عن تعاطي المنشّطات بعدما جاءت نتيجته إيجابيّة.
وكتبت الصحيفة أن نتيجة الاختبار الذي خضعت له كامبل براون (31 عاماً) خلال أحد اللقاءات في الرابع من أيار/مايو الماضي جاءت إيجابيّة لمادّة مدرّة للبول، والتي تعتبر عامل إخفاء للمواد المنشّطة وتندرج لذلك في قائمة المواد المحظورة لدى الوكالة العالمية لمكافحة المنشّطات.
وأكّدت الصحيفة أن العيّنة الثانية لتحليل كامبل براون جاءت إيجابيّة أيضاً، ومع تأكّد هذا الخبر قد تواجه كامبل براون عقوبة الإيقاف لمدّة عامين.
وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقّع أن يُصدر الاتحاد الدولي لألعاب القوى بياناً خلال الأيام المقبلة.
وتعدّ كامبل براون نجمة رياضية كبيرة في جامايكا، إذ تُوِّجت بالذهب في دورة الألعاب الأولمبية "أثينا 2004" و"بكين 2008"، كما فازت بالميدالية الذهبية لسباق التتابع القصير في 2004.
وجمعت بطلة العالم مرّتين سبع ميداليات أولمبية وتسع ميداليات في بطولات العالم.
وقال وارين بليك رئيس الاتحاد الجامايكي اليوم: "حتى الآن لم نتلق بلاغاً بنتيجة العيّنة الثانية، لذلك لا يمكنني ذكر أي اسم"، مشيراً إلى أنه ينتظر النتيجة الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...