Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  





الأحد 16 يونيو 2013, 23:07
برانديلي راضٍ وبيرلو حالم وبالوتيلي ينتقد
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330738
تقييم : 7823
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


عبّر مدرِّب منتخب إيطاليا تشيزاري برانديلي عن ارتياحه للفوز على نظيره المكسيكي (2-1) في استهلال مشاركته ضمن منافسات كأس القارات في البرازيل.
وهي المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى، وكان منتخب البرازيل فاز في الأولى على نظيره الياباني (3-0) يوم السبت.
وأشاد برانديلي بالحضور الذهني والبدني للاعبي فريقه، وامتدح بشكل خاص النجم أندريا بيرلو الذي احتفل بمباراته المئوية بقميص الآتزوري حين سجّل الهدف الأول في المباراة من ركلة مباشرة: "لا تكفي الكلمات لوصف بيرلو، لقد شكرته في غرفة تغيير الملايس بين الشوطين".
وكان بيرلو قد وصف تسجيله للهدف اليوم بأنه حلم: "لقد حقٌّقت أحد أجمل الأحلام، سجّلت هدفاً في المباراة رقم 100 وعلى ملعب ماراكانا".
ولم يخفِ برانديلي لومه لمهاجم المنتخب المشاكس ماريو بالوتيلي صاحب الهدف الثاني بقوله: "كان عليه أن يتفادى البطاقة الصفراء"، إذ كان مهاجم ميلان قد خلع قميصه احتفالاً بتسجيله هدف الفوز.
 
[color][font]
وهذا الأخير انتقد حكم المباراة بالقول: "كنا نستحقّ الحصول على ركلة جزاء واحدة على الأقل، في العرقلة التي تعرّضت لها وفي حالة بيرلو".
كما تحدّث الحارس المخضرم جانلويجي بوفون: "واجهنا منتخباً جيّداً، كان الفوز مستحقاً وأعتقد أن الأداء كان مقنعاً وهذا ما يهمّنا، يجب علينا الاستمرار بنفس المستوى"، وأضاف: "من المبكّر الحديث عن التوقّعات لكن الوصول إلى نصف النهائي أمر جيّد كبداية".[/font][/color]

المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...