Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 16 يونيو 2013, 07:53
مرآة السيارة سبب في فك لغز جريمة بعمان !!
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات







منتديات تونس الابداع - ألقت الاجهزة الامنية القبض على السائق الذي تسبب في وفاة نضال مغامس الذي لقي حتفه إثر حدث دهس في شارع الحرية بمنطقة المقابلين الشهر الماضي.
وفي التفاصيل أكد مصدر أمني مسؤول القبض على السائق في منطقة دير غبار حيث كان موجودا في سيارته صباح يوم الخميس الماضي، مبينا أن الأجهزة الأمنية قامت بمتابعة الحادث فور وقوعه، لافتا إلى أنه تم الكشف عن 400 سيارة الأمر الذي أدى للوصول إلى الفاعل.
وأوضح المصدر الأمني أن الدليل الرئيسي الذي أدى للوصول إلى الجاني هو مرآة السيارة المتسببة بالحادث التي سقطت عن جسم السيارة لحظة وقوع الحادث، حيث تم التحفظ عليها.
ونوه المصدر الأمني إلى أنه تم أخذ الرقم المطبوع على المرآة من قبل الشركة المصنعة ومن ثم السؤال عنها لدى الشركة المستوردة "الوكيل" التي بدورها بينت للأجهزة الأمنية نوع السيارة، فيما تم ملاحقة مالك السيارة الذي يدرس في الجامعة الأمريكية ويبلغ من العمر 22 عاما.
من جهته وجه عم المتوفى خالد مغامس شكره للأجهزة الأمنية لجهودها الموصولة والمكثفة في القبض على الجاني وتقديمه للعدالة، مؤكدا عدم تنازلهم عن حقهم في توجيه تهمة القتل للجاني.
وبالرجوع لتفاصيل الحادث حسب ما رواها عم الفقيد خالد مغامس في وقت سابق لـ"السبيل"، فإن المتوفى نضال مغامس كان بصحبة أصدقاء له عائدا من رحلة إلى البحر الميت وأثناء وصوله إلى شارع الحرية تعطلت سيارته الخاصة فاضطر للوقوف إلى جانب الطريق ليعمل على إصلاحها.
وقال إنه خلال تنقل نضال ما بين "ماتور" السيارة والمقود للعمل على معرفة سبب العطل فإذا بسائق سيارة يقود سيارته بسرعة جنونية مر في الشارع وقام بدهس نضال الأمر الذي تم قذفه مسافة 5 متر تقريبا.
وأشار إلى ان السائق لاذ بالفرار رافضا التوقف للعمل على إسعاف ابن شقيقه والاطمئنان عليه خاصة أن الساعة كانت متأخرة ولا يوجد مرور كثيف للسيارات، وفق قوله.
وبين أن أصدقاء نضال حاولوا إسعافه وتقديم الاسعافات الأولية له، فيما قاموا بالاتصال مع كوادر الدفاع المدني التي حضرت إلى مكان الحادث وقامت بنقل نضال إلى المستشفى في الوقت الذي فارق فيه الحياة فور وصوله للمستشفى.
ولفت مغامس إلى أن ابن شقيقه نضال يبلغ من العمر 30 عاما وقد ترك خلفه طفلة عمرها 3 سنوات وطفل لا يتجاوز عمره 5 شهور.
السبيل


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

Loading...