Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 15 يونيو 2013, 06:23
تجديد الثقة باللاعبين الشباب وتحديد مصير بتروفيتش بعد مباراة استراليا
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
الرتبه:
عضو مبدع
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 1057
نقاط : 2045080
تقييم : 1165
تاريخ الميلاد : 24/01/1992
تاريخ التسجيل : 28/03/2012
العمر : 24

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


عقد اتحاد الكرة اجتماعا تشاوريا مع المدرب بتروفيتش بعد نهاية مباراة منتخبنا الوطني بكرة القدم في مقر اقامة وفد المنتخب برئاسة ناجح حمود لدراسة اسباب الخسارة امام المنتخب الياباني، وخرج بعدد من الامور منها تشخيص اسباب اخفاقة المنتخب في مشوار المونديال لمعالجتها في الفترة المقبلة وتجديد الثقة بقدرات اللاعبين الشباب لانهم امل كرتنا بعدما قدموا مباراة جيدة امام اليابان وكانوا الاقرب للفوز لكن التسرع في انهاء الهجمات وسوء التنفيذ اهدرا تلك الفرص بسهولة.

ووافق الاتحاد على طلب اللاعب يونس محمود بعدم المغادرة مع الوفد الى استراليا لاعتزاله اللعب، وسعيه الى منح الفرصة للاعبين الشباب.

من جانب اخر تاكد غياب سلام شاكر لاصابته البليغة التي تعرض لها في مباراة عمان وحسب التقرير الطبي واللاعب نشات اكرم، واضافة الى علي حسين رحيمة لحصوله على انذاريين وعلاء عبد الزهرة لطرده في مباراة اليابان، فيما تمت الموافقة على الحاق الحارس محمد حميد بوفد منتخب الشباب بمعسكره في انطاليا والابقاء على بقية اللاعبين لخوض مباراة استراليا المقبلة.

من جانبه حمل عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم علي جبار مسؤولية خروج منتخب العراق من التصفيات المؤهلة الى كأس العالم في البرازيل الى اتحاد الكرة بالدرجة الاساس.

وقال جبار ان هناك ثلاثة عوامل ساهمت بتدني مستوى المنتخب وخروجه من تصفيات كاس العالم وهي الاتحاد والمدرب واللاعبين, مشيرا الى ان التقصير جاء من خلال هذه الحلقات الثلاث وبالتالي خرج منتخبنا للاسف في الوقت الذي تمنينا ان يعاود الظهور ثانية في نهائيات كاس العالم بعد الظهور الاول في المسكيك عام 86.

وفي سياق متصل يحدد اتحاد الكرة مصير المدرب الصربي بتروفيتش بعد نهاية مباراة استراليا، واكد مصدر من داخل الاتحاد انه سيتم الابقاء على خدمات المدرب في تصفيات نهائيات اسيا.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...