Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 15 يونيو 2013, 01:00
3 خلطات لترطيب بشرتك
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


3 خلطات لترطيب بشرتك










 تُعرف البشرة الجافة باحتوائها على كمية قليلة من الزهم Sebum، ما يجعلها تبدو باهتة وعطشة، وهي تعاني عادةً نقصاً في الإفرازات الدهنية. 
وتعتبر الخلط 
1- خلطة الزيوت الطبيعية تتألف من زيت الخزامى، زيت الزيتون وزيت خشب الصندل. ولكن احذري استخدام الزيوت مباشرة على بشرتك، بل امزجي كمية قليلة منها (أي ما يعادل ملعقة صغيرة من الزيوت الثلاثة) مع نصف حبة أفوكادو وملعقة كبيرة من العسل. ضعي المزيج على بشرتك لمدّة 10 دقائق واغسلي وجهك بالماء الفاتر وغسول الوجه. 

2- خلطة زيت الزيتون والبيض اخلطي صفار بيضة واحدة مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون، ملعقة دقيق صغيرة وملعقتين كبيرتين من الحليب الطازج الكامل الدسم. ضعي المزيج على بشرتك لمدّة 15 دقيقة مع مراعاة منطقة حول العين الحساسة. ثم نظفي وجهك جيداً بالماء الفاتر والصابون الخاص بالبشرة الجافة.

 3- خلطة الأفوكادو والعسل اهرسي نضف حبّة أفوكادو مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، ضعي المزيج على بشرتك لمدّة 15 دقيقة ثم اغسليها جيداً بالماء الفاتر. بعد ذلك ستشعرين فوراً بأنها أصبحت ناعمة ومشرقة!


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الحياة الأسرية

 :: 

شؤون حواء

Loading...