Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 14 يونيو 2013, 23:42
بيليه: برشلونة الأفضل في العالم ورونالدو يستحق الكرة الذهبية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


بيليه: برشلونة الأفضل في العالم ورونالدو يستحق الكرة الذهبية








............




بيليه: برشلونة الأفضل في العالم ورونالدو يستحق الكرة الذهبية



تحدث اسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الجمعة ، على هامش افتتاح بطولة كأس القارات ، مؤكدا على ان مواطنه نيمار قد احسن الإختيار بالإنتقال الى نادي برشلونة الإسباني ، الذي اعتبره افضل نادي في العالم حاليا.
إذ يقول بيليه في اجابة له على سؤال ، من الأفضل عبر التاريخ سانتوس بيليه او برشلونة ميسي؟ ” لا يمكنني الإختيار او الحسم في هذه المسألة بجواب فاصل ، لأن كل فريق لعب في زمان مختلف ، ونفس الأمر يمكن ان نقوله عن ريال مدريد دي ستيفانو ، واياكس منذ 10 سنوات ، وبرشلونة كرويف ، لذلك فإن لكل فريق زمانه ومن الصعب إجراء مقارنة ، لكن حاليا من دون شك برشلونة الأفضل في العالم.”
هل نيمار أفضل من ميسي؟ ، ” اللاعبان مختلفان في كل شيء تقريبا ، ميسي ذهب الى اوروبا بين سن 14 الى 15 سنة واكتسب خبرة كبيرة اوروبيا ، لذلك نجد اسلوب نيمار مختلف جدا عن ميسي ، لكن كلاهما من نوعية جيدة ، والاثنان يمكن أن يساهما في جعل برشلونة فريق لايقهر ابدا ، اعتقد نيمار احسن الإختيار بالإنضمام لبرشلونة لكسب خبرة اوروبية ، استعدادا لكأس العالم 2014.”
هل كريستيانو رونالدو يستحق الكرة الذهبية ؟ ” لقد كان دائما على منصة التتويج مع ميسي في الـ 5 مواسم الماضية ، وكنت حاضر مرتين في حفل تسليم الجوائز ، من جانب المهارات الفردية ميسي الأفضل ، لكن كعمل جماعي كريستيانو رونالدو يستحق الكرة الذهبية.”
هل هناك أي لاعبين مثل بيليه اليوم؟ “ نيمار رغم انه يفتقد للعب اكثر براس ، والسيطرة على الكرة ، وأعتقد أن زيدان هو اكثر لاعب يشبهني في طريقة اللعب ، بالإضافة إلى زيكو.”



قبل أن تعمل أي شيءتذكر أن الله عز وجل يراك..
::

أخوكم في الله 
ch.marwen


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...