Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 13 يونيو 2013, 07:01
القيادة بشكل صحى و سليم
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


القيادة بشكل صحى و سليم








كيف يمكننى قيادة سيارتى بشكل صحى وسليم كى لا أصاب بأمراض بسبب القيادة؟


يجيب عن التساؤل دكتور أستاذ الأشعة التداخلية ورئيس قسم قسطرة المخ الشريانية ، قائلا، على قائد السيارة أن يقوم باتباع تعليمات صحية معينة لعدم إصابته، على الذى البعيد، بأمراض بسبب طريقة القيادة غير الصحية.


ويؤكد أن كثيراً من قائدى السيارات يقترفون الكثير من الأخطاء الشائعة أثناء قيادة السيارة، مما قد يتسبب للكثيرين فى أمراض على المدى الطويل.


وينصح الدكتور قائد السيارة ببعض النصائح التى يجب عليه تطبيقها أثناء قيادة السيارة، أولا يجب على قائد السيارة ألا يبتعد كثيراً للوراء بعيدا عن عجلة القيادة، لذا يجب أن يكون كرسى القيادة أقرب ما يمكن من عجلة القيادة، وكذلك يجب ألا يسرف فى استخدام التكييف، ويجب أن يحرص قائد السيارة على ألا يزداد عرق ظهره وهو جالس على كرسى القيادة.


ويضيف أنه يجب أن تكون ركبتا قائد السيارة فى مستوى أعلى من الحوض، كما يجب أن يكون الظهر مفرودا، ويكون أيضا تجويف الظهر مسنودا إلى الوراء على ظهر كرسى القيادة، وينصح سائق السيارة بالاستعانة أيضا بمخدة صغيرة، ولابد أن يحرص على تغيير وضع الجسم لفترة بسيطة من آن إلى آخر.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

السيارات والدراجات

Loading...