Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 12 يونيو 2013, 16:07
أنباء عن انتقال وشيك لأبيدال إلى موناكو
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


أنباء عن انتقال وشيك لأبيدال إلى موناكو












سيحمل المدافع الفرنسي إيريك أبيدال، الذي عانى مؤخّراً من مرض سرطاني، ألوان نادي موناكو بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الأربعاء.



وقالت الصحيفة إنّ أبيدال، الذي حمل ألوان موناكو بين 2000 و2002 قبل انتقاله إلى ليل، أصبح قريباً من العودة إلى نادي الإمارة بعد تحريره من نادي برشلونة نهاية الشهر الماضي.




وقال فاديم فاسيلييف، المدير الرياضي في النادي للصحيفة: "(أبيدال) رجل قوي. وإذا عاد إلى الدوري الفرنسي أعتقد أنّ كرة القدم الفرنسية ستكون سعيدة".




وكان أبيدال (33 عاماً) خضع في 17 أذار/مارس 2011 لجراحة لإزالة ورم سرطاني لم تحرمه من العودة إلى أعلى مستوياته في وقت قياسي، وساهم بعدها في قيادة فريقه إلى إحراز اللقب المحلّي ودوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي (3-1) قبل أن ينتكس مجدّداً ما اضطره لإجراء زرع جديد في نيسان/أبريل 2012.




وعاد أبيدال إلى الملاعب بعد غياب 14 شهراً في 6 نيسان/أبريل نيسان الماضي ضدّ مايوركا وخاض أربع مباريات فقط الموسم المنصرم.




وكان موناكو تعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 60 مليون يورو، ومع ثنائي بورتو البرتغالي جواو موتينيو والكولومبي جيمس رودريغيز مقابل 70 مليون يورو والمدافع البرتغالي المخضرم ريكاردو كارفايو.




ويسير موناكو على خطى مواطنه باريس سان جيرمان (ملكية قطرية) ومانشستر سيتي الإنكليزي (ملكية إماراتية) وتشلسي الإنكليزي (ملكية روسية)، إذ يسعى برئاسة ريبولوفليف إلى المنافسة مجدّداً في ساحة الكبار.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...