Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 12 يونيو 2013, 08:34
الأرجنتين تتعادل مع الإكوادور وكولومبيا تعزز وصافتها
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


الأرجنتين تتعادل مع الإكوادور وكولومبيا تعزز وصافتها







عادت الأرجنتين بتعادل ثمين من أرض مضيفتها الإكوادور (1-1) في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم الأربعاء ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكانت الأرجنتين بحاجة للفوز في هذه المباراة لكي تضمن تأهلها إلى النهائيات، لكنها واجهت منتخباً إكوادورياً قوياً كاد أن يخرج فائزاً لولا إهداره فرصاً عديدة طوال المباراة واصطدامه بسد دفاعي أرجنتيني منيع خصوصاً في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وبهذا التعادل بات رصيد منتخب التانغو 26 نقطة ( من 13 مباراة) في المركز الأول في حين أصبح رصيد الإكوادور 21 نقطة (من 12 مباراة) في المركز الثالث.

افتتح المنتخب الأرجنتيني التسجيل في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء نفذها سيرجيو أغويرو بنجاح وعادل النتيجة لأصحاب الأرض سيكوندو كاستيو من رأسية في الدقيقة 17.

وشهدت المباراة طرد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 88 بعد ركله بطريقة غير أخلاقية سائق العربة التي نقلته إلى خارج الملعب بعد إصابته.








كولومبيا تعزز وصافتها

وفي مباراة ثانية، حققت كولومبيا فوزاً مقنعاً على ضيفتها بيرو بهدفين نظيفين وعززت موقعها في وصافة المجموعة برصيد 23 نقطة.

وهو الفوز السابع لكولومبيا في التصفيات وباتت بالتالي قريبة من التأهل لنهائيات كأس العالم، علماً بأن أول أربع منتخبات تتأهل مباشرة إلى العرس العالمي.

افتتح المهاجم المتألق راداميل فالكاو باب التسجيل لكولومبيا في الدقيقة 12 من ركلة جزاء وأضاف تيوفيلو غوتييريز الهدف الثاني في الدقيقة 54.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...