Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 11 يونيو 2013, 22:07
ماير إلى الدور الثاني في هاله
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


ماير إلى الدور الثاني في هاله







بلغ الألماني فلوريان ماير المصنف ثامناً في البطولة الدور الثاني من دورة هاله الألمانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 665،769 ألف يورو، إثر فوزه على النمساوي مارتن فيشر الصاعد من التصفيات 6-2 و6-2 في الدور الأول اليوم الاثنين.

ويلتقي ماير في الدور الثاني مع مواطنه يان-لينار ستروف المشارك ببطاقة دعوة أو الأرجنتيني لياندرو ماير.

وبلغ الدور ذاته، الروسي ميخائيل يوجني بتغلبه على الإسباني دانيال خيمينو 6-1 و6-2، الألماني الآخر ميشا زفيريف المشارك ببطاقة دعوة أيضاً بفوزه على البلجيكي دافيد غوفان 1-6 و6-4 و7-5، والتشيكي يان هيرنيخ بتغلبه على الألماني الآخر دانيال براندز 6-4 و6-2.

وفي الدور المقبل، يلعب يوجني مع الياباني كي نيشيكوري المصنف رابعاً والذي أعفي من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الثلاثة الأوائل السويسري روجيه فيدرر الأول والوصيف والفرنسي ريشار غاسكيه الثاني والألماني طومي هاس الثالث وحامل اللقب، وزفيريف مع مواطنه فيليب بيتشنر أو البولندي ييري يانوفيتش السابع، وهيرنيخ مع الكندي ميلوش راونيتش الخامس أو الفرنسي غايل مونفيس.

وكان هاس توج بلقب الموسم الماضي إثر فوزه على فيدرر 7-6 (7-5) و6-4 في المباراة النهائية.

وودع فيدرر وهاس منافسات الزوجي في النسخة الحالية ومن الدور الأول بخسارتهما أمام الألماني بيتشنر والنمساوي يورغن ميلتسر 6-7 (3-7) و4-6 في 68 دقيقة.

ولم يتمكن فيدرر بطل الدورة 5 مرات في الفردي، وهاس على مجاراة بيتشنر وميلتسر اللذين يملكان خبرة كبيرة في منافسات الزوجي وتوجا بلقب بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، عام 2010.

وكانت المرة الأولى التي يخوض فيها فيدرر منافسات الزوجي منذ آذار/مارس 2011 في دورة إنديان ويلز إلى جانب مواطنه ستانيسلاس فافرينكا علماً بأنهما توجا بذهبية لأولمبياد بكين عام 2008.

ويبدأ فيدرر مشواره في الفردي بمواجهة الألماني سيدريك-مارسيل شتيبه المشارك ببطاقة دعوة أو التايواني جيمي وانغ الصاعد من التصفيات، فيما يلتقي هاس مع القبرصي ماركوس بغداديس أو اللاتفي أرنيستس غولبيس.

وإذا فرض المنطق نفسه، سيلتقي هاس وفيدرر في دور الأربعة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...