Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 11 يونيو 2013, 20:24
لابورتا يؤكّد رغبته في خوض انتخابات برشلونة مجدداً
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


لابورتا يؤكّد رغبته في خوض انتخابات برشلونة مجدداً








شدّد خوان لابورتا الرئيس السابق لنادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أنه يشعر بالحماسة الشديدة للعودة إلى النادي الذي تولّى رئاسته بين عامي 2003 و2010.

وقال لابورتا اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحافي: "إنني مستعدّ لتقديم نفسي، أشعر بأنني مستعدّ، وكلّ يوم أشعر بالحماسة لأن أكون رئيسا مرّة أخرى".

وانتقد لابورتا مجلس الإدارة الحالي لبرشلونة بقيادة ساندرو روسيل.

وأوضح لابورتا: "إنهم (مجلس الإدارة الحالي) يحاولون أن يدمّروا ما حقّقناه، غوارديولا، كرويف، لا ماسيا، كاتالونيا، يونيسف، والصراع ضد العنف".

وأبدى لابورتا تخوّفه من صفقة النجم البرازيلي نيمار المنضمّ حديثاً لصفوف برشلونة. وأشار لابورتا: "أحب نيمار كلاعب، ولكني أتّفق تماماً مع ما قاله يوهان كرويف".

وشكّك الأسطورة الهولندي كرويف في مقابلة سابقة مع "راديو كتالونيا" في حكمة التعاقد مع نيمار.

وقال كرويف: "علينا أن نرى كيف ستسير الأمور. قد نتّفق أو نختلف مع هذه الصفقة، إننا لا نتحدّث عن إمكانياته الكروية، ولكني أعتقد أنها (إمكانياته) جيدة".

وشدّد كرويف على أن قدوم نيمار إلى صفوف برشلونة قد يسبّب مشاكل أكثر مما يقدّم حلولاً.

وأشار الرئيس الشرفي السابق لبرشلونة إلى أن "بناء فريق يختلف عن التعاقد مع لاعب. لقد أظهر نهائي دوري أبطال أوروبا أن الفريق وحده هو ما يهم وليس أسماء النجوم".

ووصف كرويف الفارق الأكبر بين خوان لابورتا الرئيس السابق لبرشلونة وساندرو روسيل الرئيس الحالي للنادي، بأنه ينصبّ على السياسة التخطيطية، حيث "تفوّق لابورتا بشكل كبير لاعتماده على لاعبين سابقين في إدارة النادي مثل، بيغيريستين وفرانك ريكارد وأنا".

وأثار كرويف الشكوك حول تيتو فيلانوفا، المدير الفني الحالي لبرشلونة، مشيرا إلى "أنه ليس في مثل قوّة وخبرة بيب غوارديولا، ولديه أيضا مشكلة كبيرة، وهي تتعلّق بحالته الصحية، الصحّة دائما تأتي في المقام الأوّل".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...