Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 11 يونيو 2013, 20:24
بيليه: "الملاعب والبنى التحتية تقلقنا قليلاً"
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


بيليه: "الملاعب والبنى التحتية تقلقنا قليلاً"









أكّد نجم كرة القدم البرازيلي السابق بيليه اليوم الثلاثاء قبل أيام من افتتاح كأس القارات، البروفة الأخيرة لمونديال 2014 الذي تستضيفه بلاده، أن الملاعب والبنى التحتية "تقلقنا قليلاً".

وأوضح بيليه: "الحكومة البرازيلية ترى الآن أن تدخّلها كان متأخّراً جدّاً وأن هناك مشكلات مالية، لكن المشاكل حلّت تدريجياً وكلّ شيء يسير في إطار طبيعي".

وأضاف: "على الرغم من التأخير، تشكّل الملاعب لنا مشكلة كبيرة، وهناك أيضاً النقل"، مُعرباً عن أمله "في أن يعمل الجميع بشكل قاسٍ اعتباراً من الآن حتى كأس العالم، وأن نستطيع تجاوز هذا التأخير من أجل أن نكون جاهزين تماماً للاحتفال بمونديال جميل ورائع".

وتابع: "لدينا 3 أحداث رياضية كبيرة هي: كأس القارات (من 15 إلى 30 الحالي) وكأس العالم (من 12 حزيران/يونيو إلى 13 تموز/يوليو 2014) والألعاب الأولمبية (2016). أعتقد أنها فرصة كبيرة لنا لكي نبرهن على أن البرازيل قادرة على تنظيم هذه التظاهرات واحترام الالتزامات المترتبة عليها".

على صعيد آخر، اعتبر بيليه أن الفوز على فرنسا 3-صفر ودّياً الأحد "يعني الانطلاقة" بالنسبة إلى منتخب البرازيل، وقال: "الفوز على فرنسا كان مهمّاً جدّاً بالنسبة إلينا. لقد شاهدنا قوّة المنتخب البرازيلي، فهذا يعطي الانطلاقة ويجعل الشعب البرازيلي واثقاً".

وختم "اليوم، قبل عام من كأس العالم، تملك إسبانيا وألمانيا أفضل منتخبين. آمل أن تستطيع البرازيل اللحاق بهما".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...