Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 11 يونيو 2013, 20:20
أطباء ألمان يرون عدم حاجة متعب للجراحة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


أطباء ألمان يرون عدم حاجة متعب للجراحة








خضع مهاجم الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم عماد متعب لفحص طبي بإشراف أربعة من كبار أطباء ألمانيا المتخصصين في إصابات العمود الفقري، أكّدوا في تقرير مبدئي عدم حاجة اللاعب لجراحة واستئصال كلي أو جزئي لغضروف الفقرات القطنية.

وأكّد الأطباء الأربعاء أنّهم سيضعون في وقت قريب تقريراً نهائياً عن حالة متعب، بعد اتمام توقيع الكشف الطبي عليه للمرة الثانية، ثم يتمّ تحديد ما إذا كان سيعالج بالحقن والكي للغضروف أو اللجوء إلى التدخل الجراحي.

وستعيد عملية الحقن والكي الأمل في شفاء اللاعب من إصابته سريعاً وقدرته على اللحاق بمباراة القمّة الأفريقية ضد الزمالك في 21 تموز/يوليو في دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان طبيب الأهلي إيهاب علي المصاحب للاعب في ألمانيا قد أكّد للأطباء الألمان أنّ اللجوء للجراحة الكاملة لعلاج عماد متعب سيبعده عن الملاعب فترة لا تقل عن 6 أشهر تقريباً، بالإضافة إلى شهرين كتأهيل وعلاج طبيعي حتى يعود للعب بشكلٍ تدريجي وهو ما قد يؤثر على مستقبل المهاجم الأول للمنتخب المصري الذي يستعد للتصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات مونديال 2014 في البرازيل.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...