Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 11 يونيو 2013, 20:19
استراليا على مشارف المونديال بفوزها على الأردن
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


استراليا على مشارف المونديال بفوزها على الأردن







فاز منتخب أستراليا على ضيفه الأردني 4-0 اليوم الثلاثاء في ملبورن في الجولة الثامنة ما قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهّلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

سجّل مارك بريشيانو (16) وتيم كاهيل (61) وروبي كروز (76) ولوكاس نيل (84) الأهداف.

ويلعب العراق مع اليابان اليوم أيضاً في الدوحة ضمن المجموعة ذاتها.

رفعت أستراليا رصيدها إلى 10 نقاط وعزّزت فرصتها بالتأهّل إلى المونديال، وتجمّد رصيد الأردن عند 7 نقاط، وفقد فرصة إحراز بطاقة التأهّل الثانية إلى جانب اليابان وانحصر أمله باحتلال المركز الثالث وخوض الملحق.

ويتأهل الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات في البرازيل، ويخوض الثالث ملحقاً مع ثالث المجموعة الأولى يعبر الفائز فيه إلى ملحق آخر مع خامس أميركا الجنوبية لتحديد المتأهل إلى النهائيات.

وكانت اليابان حجزت البطاقة الأولى إلى النهائيات، وتملك أستراليا أفضلية احراز البطاقة الثانية حتى في حال تعادلها بالنقاط مع الأردن بعد الجولة الأخيرة، لان حصيلة المواجهتين معه تصب في مصلحتها، اذ كانت خسرت أمام الاردن ذهابا 1-2.

كان المنتخب الأسترالي الطرف الأفضل في الشوط الأول فحصل على عدد كبير من الفرص سجل من واحدة منها فقط، وبدا انه يريد انتزع النقاط الثلاث على ارضه وبين جمهوره لتحسين فرصته قبل المواجهة الأخيرة له مع العراق في سيدني.

أما منتخب الأردن فحاول الدفاع عن منطقته في البداية والانطلاق بالهجمات المرتدة، لكنه لم يصمد طويلا أمام المد الأسترالي ووجد نفسه متأخراً مبكراً، وحاول في الدقائق الاخيرة من الشوط الأول تشكيل خطورة على مرمى منافسه من دون جدوى.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...