Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 10 يونيو 2013, 17:26
مظاهرات تركيا لن تعيق ألعاب المتوسط في مرسين
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


مظاهرات تركيا لن تعيق ألعاب المتوسط في مرسين







أعلنت اللجنة المنظّمة للنسخة السابعة عشرة من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط اليوم الإثنين أن الألعاب ستُقام في موعدها من 20 إلى 30 حزيران/يونيو الحالي في مرسين جنوب تركيا على الرغم من التظاهرات المناهضة للحكومة التركية والتي تشهدها البلاد منذ 10 أيام والتي تتّسم أحياناً بالعنف.

وأوضحت اللجنة المنظّمة واللجنة الأولمبية التركية في بيان لهما: "تنظيم ألعاب المتوسط لن يتأثّر بالتظاهرات التي تشهدها البلاد والتي كانت أساساً سلمية في منطقتي أدانا ومرسين".

وجاء في البيان: "بعد دراسة متأنية للوضع مع الخبراء، يبدو أنه ليس هناك أيّ خطورة على الرياضيين الذين سيشاركون في الدورة".

وتابع: "تركيا لديها سجل ممتاز في مجال الأمن فيما يتعلّق بالأحداث الرياضية في السنوات العشر الأخيرة، وبإمكان الرياضيين والمسؤولين والمشجّعين الاطمئنان على أن هذه الألعاب ستحترم القواعد".

وكان رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان دشّن بالخصوص أمس الأحد إحدى الصالات التي ستُقام عليها منافسات بعض الألعاب، وألقى كلمة شنّ خلالها هجوماً قوياً على عشرات آلاف المتظاهرين الذين يطالبون باستقالته.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...