Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 10 يونيو 2013, 17:25
بتروفيتش وزاكيروني يؤكّدان سعيهما إلى الفوز
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330738
تقييم : 7823
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


بتروفيتش وزاكيروني يؤكّدان سعيهما إلى الفوز








قال مدرّب المنتخب العراقي لكرة القدم الصربي فلاديمير بتروفيتش إنّ المباراة أمام اليابان غداً الثلاثاء تعدّ الفرصة الأخيرة لمواصلة التنافس على التأهّل لنهائيات كأس العالم المقرّرة في البرازيل عام 2014 وهذا يدفعنا لتحقيق الفوز.

وأوضح بتروفيتش في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة المنتخبين في الدوحة ضمن الجولة التاسعة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية: "المباراة أمام المنتخب الياباني، الذي نحترم قدراته الفنية، تعدّ الفرصة الأخيرة لمواصلة التنافس للتأهّل إلى المونديال وعلينا استثمار الفرصة بالشكل الصحيح من خلال الفوز الذي نريد تحقيقه".

وأضاف: "لا نخشى مواجهة اليابان ونعرف أسرار طريقته في اللعب".

وقلّل بتروفيتش من مخاوف غياب المدافع سلام شاكر عن المباراة للإصابة، وقال: "شاكر أبرز الغائين عن التشكيلة لتعرّضه للإصابة في مباراة عُمان، ولكن هناك البديل المناسب الذي يستطيع سدّ مكانه بإجادة تامة وتقديم العطاء الفني الجيد".

وسيغيب للسبب ذاته صانع ألعاب المنتخب العراقي همام طارق.

من جهته قال الإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرّب المنتخب الياباني، الذي كان أوّل المتأهّلين إلى العرس العالمي: "ندرك جيّداً قوّة المنتخب العراقي ومصدر قوته وأسلوبه في اللعب، لكننا جئنا للفوز والتغلّب عليه لتأكيد جدارتنا في تصدّر المجموعة وضمان التأهّل إلى المونديال ولإعداد اللاعبين إلى كأس القارات".

وأضاف زاكيروني: "سنخوض المباراة باندفاعٍ عالٍ وطموح الفوز لأنّ النتيجة السلبية تؤثر على معنويات اللاعبين في كأس القارات".

وفي معرض ردّه على تساؤلات بخصوص نيته الاعتماد على البدلاء في لقاء العراق، قال: "دائماً ما تكون المباراة أمام المنتخبات القويّة مثيرة وحاسمة والتباطؤ في الأداء لضمان التأهّل يعتبر من سوء السلوك وبعيداً عن الأخلاق الرياضية ولا يدخل ضمن خياراتنا".

وتابع مدرّب اليابان: "سندخل المباراة بروح التحدّي وإصرار الأبطال لانتزاع الفوز من واحدٍ من أفضل المنتخبات العربية والقارية وتقديم أقصى ما لدى اللاعبين، لأنّنا نحترم قدرات المنتخب العراقي، الذي سبق أن أحرجنا في طوكيو، وتحتفظ سجلّات المنتخبين بمواجهات ساخنة وذكريات تمتزج بين الفرح والحزن".

وبشأنّ الغيابات التي سيواجهها منتخبه، أوضح زاكيروني: "لدينا نخبة من اللاعبين المميّزين الذين يمتلكون الخبرة الواسعة والسرعة والطموح لتعويض الغيابات، ولكن الشكوك تحوم حول احتمال غياب كيسوكي هوندا لتعرّضه إلى إصابة أثناء التدريبات وقد جهّزنا البديل ولا خوف من غيابه".

وأعرب لاعب المنتخب الياباني ياسوهيتو اندو عن أمنياته: "بالعودة من الدوحة بذكريات طيبة لتكون نقطة مهمّة لتقديم الأفضل في بطولة كأس القارات".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...