Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 10 يونيو 2013, 17:22
الأرجنتين تسعى للعودة إلى سكّة الانتصارات
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


الأرجنتين تسعى للعودة إلى سكّة الانتصارات








تقوم الأرجنتين المتصدّرة برحلة محفوفة بالمخاطر إلى كيتو لتحلّ ضيفة على الإكوادور غداً الثلاثاء في الجولة الرابعة عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية لكرة القدم المؤهّلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

تتصدّر الأرجنتين، التي تعادلت سلباً الأسبوع الماضي مع كولومبيا، الترتيب برصيد 25 نقطة من 12 مباراة مقابل 20 من 11 لكلّ من كولومبيا والإكوادور، وتأتي تشيلي في المركز الرابع (18 من 12) وفنزويلا في الخامس (16من 11).

وتستقبل كولومبيا على أرضها البيرو السادسة (14 من 11)، وتستضيف فنزويلا الأوروغواي السابعة (13 من 11)، وتلعب تشيلي مع ضيفتها بوليفيا الثامنة قبل الأخيرة (10 من 12)، فيما استبقيت البارغواي الأخيرة (8 من 12) في هذه الجولة.

ويطمح رجال أليخاندرو سابيلا إلى تعويض تعادلهم السلبي في بوينوس أيرس، الذي كان بطعم الخسارة في الجولة السابقة أمام رادامل فالكاو ورفاقه.

وسيعود ليونيل ميسي، نجم برشلونة، هدّاف الدوري الإسباني متصدّر ترتيب الهدّافين في تصفيات أميركا الجنوبية (8 أهداف)، ما يعطي للقاء زخماً من نوع آخر ونكهة مختلفة سواء على صعيد الأداء والمستوى أو على صعيد التسجيل.

ومن المرجّح أن يدفع سابيلا بثلاثي الهجوم المكوّن من ميسي وسيرخيو أغويرو وغونزالو هيغواين من البداية لحسم النتيجة مبكّراً، علماً بأن نتيجة المباراة مهما تكن قد لا تعيق تأهّل الأرجنتين إلى النهائيات خصوصاً أن المنتخبات الأربعة الأولى ستحجز بطاقات العبور المباشر، فيما يلعب الخامس مع منتخب آسيوي في ملحق من ذهاب وإياب.

في المقابل، ستكون المباراة فرصة للإكوادور لإزالة آثار الهزيمة غير المتوقّعة أمام البيرو (صفر-1) والعودة إلى المنافسة على الصدارة، كما هي الحال بالنسبة إلى كولومبيا التي ستحاول بدورها البقاء في دائرة المنافسة، وتبدو فرصتها كبيرة لتحقيق الفوز على البيرو.

وستحاول الأوروغواي اقتناص فوز معنوي على حساب مضيفتها فنزويلا عشية مشاركتها في كأس القارات من 15 إلى 30 حزيران/يونيو في البرازيل بعد أن تقلّصت آمالها إلى الحد الأدنى بالمنافسة على إحدى بطاقات التأهّل أو في أحسن الأحوال على خوض الملحق رغم أن الوقت لا يزال سانحاً، إذ تبقّى لها 6 مباريات أخرى.

من جانبها، ستحاول فنزويلا التي تطوّرت اللعبة فيها في العقد الأخير بشكل مُلفت، خطف النقاط الثلاث للبقاء بين المنافسين أقلّه على المركز الخامس.
وستحدّد نتيجة المباراة بين تشيلي وبوليفيا إلى حدٍ كبير مدى القابلية لدى الأولى على الاستمرار في المنافسة من أجل التأهّل، ولا تعني الكثير بالنسبة إلى الثانية سوى تحسين الموقع قليلاً وزيادة الرصيد.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...