Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 10 يونيو 2013, 17:21
لقاء ليبيا مع توغو في طرابلس بدلاً من بنغازي
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


لقاء ليبيا مع توغو في طرابلس بدلاً من بنغازي








أعلن الاتّحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الإثنين أن مباراة ليبيا وضيفتها توغو المقرّرة يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن الدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهّلة إلى مونديال 2014 في البرازيل، ستقام في طرابلس بدلاً من بنغازي.

وكانت المباراة مقرّرة على ملعب مدينة بنينة القريبة من بنغازي بيد أن أعمال العنف التي شهدتها الأخيرة أمس الأحد وأوقعت 31 قتيلاً وأكثر من 100 جريح في مواجهات بين كتيبة ثوّار سابقين ومتظاهرين، أدت إلى مخاوف لدى لاعبي توغو لخوض المباراة في بنينة.

وأعرب قائد توغو أليكسيس روماو بوضوح عن تخوّفه وزملائه من خوض المباراة في بنينة التي تبعد عشرات الكيلومترات عن بنغازي، وقال في تصريح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد قتل أكثر من 30 شخصاً ويريدوننا أن نلعب هناك؟، نشعر بأننا معرضون للخطر".

وكان المنتخب الليبي استقبل نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية في طرابلس في أوّل مباراة رسمية له على أرضه منذ أكثر من عامين.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أن تشهد أيّ حوادث خارج الملعب.

وتحتلّ ليبيا صدارة المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف أمام الكاميرون، وبفارق نقطة واحدة أمام الكونغو الديمقراطية الثالثة ونقطتين أمام توغو الرابعة والأخيرة.

وتسعى ليبيا إلى الظفر ببطاقة المجموعة إلى الدور الحاسم في سعيها إلى التأهّل لنهائيات كأس العالم للمرّة الأولى في تاريخها.

يُذكر أن متصدّر كلّ مجموعة من المجموعات العشر في الدور الثاني من التصفيات يضمن تأهّله إلى الدور الحاسم، حيث يلعب كلّ منتخبين ذهاباً وإياباً لتحديد المتأهّلين الخمسة إلى نهائيات المونديال.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...