Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 10 يونيو 2013, 07:25
الاتحاد البحريني ينهي علاقته بالأرجنتيني كالديرون
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


الاتحاد البحريني ينهي علاقته بالأرجنتيني كالديرون







أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم في بيان صدر اليوم الأحد عن طوى صفحة المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون وعدم التجديد له لقيادة المنتخب البحريني المشارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وأكد البيان أن المفاوضات بين المدرب الذي ينتهي عقده أواخر الشهر الحالي، والاتحاد تعثرت بسبب الشروط التي وضعها كالديرون، وأوضح: " تعثرت المفاوضات بين الاتحاد والمدرب نظراً للعديد من الشروط التي طلبها الأخير، وبالتالي إغلاق كافة الاتصالات الرسمية المتعلقة في هذا الشأن".

وذكر البيان تفاصيل اللقاء الذي جمع المدرب ونائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية علي بن خليفة آل خليفة، "رفض المدير الفني السابق للمنتخب التنازل عن النقاط التي طلبها في وقت سابق وتمحورت حول أهم ثلاثة بنود هي مدة العقد، المبلغ المالي، عدم تضمين الطاقم الفني المساعد في بنود الاتفاق، وهو ما أدى إلى عدم التجديد".

وأضاف البيان: "كالديرون طلب مبلغ 4 ملايين و200 ألف دولار لتجديد العقد، ثم أنزله إلى 3 ملايين على أن تكون المدة سنة ونصف مع مضاعفة مقدم العقد وعدم اشتمال المدرب المساعد المحلي ومدرب الحراس في بنود العقد... فقوبل طلبه بالرفض".

من جانبه، قال علي بن خليفة آل خليفة أن الاتحاد قدّم عرضاً يتناسب مع الامكانات المتوفرة، مشيراً إلى أن لجنة اختيار المنتخب ستباشر عملها فوراً من أجل البحث عن مدرب آخر لقيادة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

وبين علي بن خليفة، أن الاتحاد استنفذ كامل الخيارات التي من شأنها ضمان استمرارية المدرب مع المنتخب البحريني، لكن رفض كالديرون ساهم كثيراً في إغلاق الباب نهائياً، مشيداً في الوقت ذاته بخبرته الكبيرة وجهوده التي قضاها خلال المرحلة السابقة مع المنتخب وتحديداً بالمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم والتي استضافتها مملكة البحرين.

وكان كالديرون استلم دفة قيادة المنتخب البحريني لكرة القدم خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي وبعقد لمدة ثمانية أشهر خلفاً للمدرب الإنكليزي بيتر تايلور، وقاد المنتخب البحريني في منافسات بطولة غرب آسيا التي أقيمت في الكويت وخرج من الدور نصف النهائي، وبعدها شارك في منافسات كأس الخليج لكرة القدم وحقق المركز الرابع بعد الخسارة التاريخية أمام الكويت 1-4 في مباراة المركز الثالث.

وخلال تصفيات كأس آسيا 2015، قاد المنتخب البحريني لتحقيق انتصارين متتالين على اليمن وقطر ليتصدر المنتخب البحريني المجموعة بست نقاط.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...