Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 08 يونيو 2013, 09:13
لاتفالا ينتزع الصدارة في ثاني أيام رالي أكروبوليس
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330738
تقييم : 7823
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


لاتفالا ينتزع الصدارة في ثاني أيام رالي أكروبوليس







انتزع الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا (فولكسفاغن بولو) اليوم السبت صدارة رالي أكروبوليس اليوناني المرحلة السادسة من بطولة العالم للراليات، عقب منافسات اليوم الثاني.

واستغلّ لاتفالا، الذي دخل منافسات اليوم الثاني من المركز الثالث، انفجار إطار متصدّر منافسات اليوم الأوّل الروسي يفغيني نوفيكوف (فورد فييستا) في بداية المرحلة الرابعة صباح اليوم لينتزع الريادة بعد أن كسب المركز الأوّل في 3 مراحل متتالية (من الثالثة إلى الخامسة)، ما مكّنه من توسيع الفارق إلى أكثر من دقيقة عن أقرب مطارديه الإسباني داني سوردو (سيتروين دي اس 3).

وكسب لاتفالا المركز الأوّل في المرحلة السابعة أيضاً قبل أن يترك المجال أمام نوفيكوف (الثامنة والتاسعة) وزميله في فولكسفاغن بولو الفرنسي سيباستيان أوجييه، متصدّر ترتيب بطولة العالم وبطل رالي أكروبوليس 2011 (العاشرة) للتألّق في المراحل الثلاث الأخيرة.

وصعد القطري ناصر العطية (فورد فييستا) من المركز السادس إلى الرابع أمام النروجي الواعد أندرياس ميكلسن سائق فولكسفاغن بولو، فيما تراجع نيكوروف إلى المركز التاسع.

ويختتم الرالي غداً الأحد بأربع مراحل خاصة على مسافة 83.22 كلم.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...