Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 08 يونيو 2013, 09:09
دجوكوفيتش يشنّ حملة على المنظمين
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


دجوكوفيتش يشنّ حملة على المنظمين








شنّ الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول عالمياً حملة على منظمي بطولة رولان غاروس الفرنسية لكرة المضرب، ثاني البطولات الأربع الكبرى، مدعياً أن مطالبه لتحسين أرضية ملعب "فيليب شاترييه" تم تجاهلها.

واعتبر دجوكوفيتش الذي خسر أمام الإسباني رافاييل نادال المصنف ثالثاً وحامل اللقب في نصف النهائي اليوم الجمعة أن أرضية الملعب الترابية كانت جافة وزلقة وحرمته من التحرك السلس في أرجاء الملعب، كما عبّر عن خيبة أمله لمشرف الدورة ستيفان فرانسون بسبب عدم ري الأرضية.

وقال نوفاك الذي احتج أيضاً لدى حكم المباراة باسكال ماريا اثر كرة حاسمة فاز فيها نادال بعد اصطدام الصربي بالشبكة: "خارج الملعب قيل لي إن موظفي الأرضية هم من يتخذون القرار الأخير حول الري. المشرف قال إن القرار يعود له".

وتابع: "كان الهواء ينفخ الكثير من التراب إلى الأعلى، وبعد كل تبادل في المجموعة الأخيرة كنت أقول لنفسي إلى متى سنستمر في اللعب. قال المشرف إنه سيتحدث مع المسؤولين عن الملعب".

وأضاف: "لا أقول إني أردت ري الملعب كي أرهق منافسي. أردت القيام بذلك من أجلي أنا، لأن الأرضية أصبحت جافة وزلقة. الوقت المطلوب لري الملعب كان نصف دقيقة أو دقيقة. كان من الصعب تغيير الاتجاهات واعتقد أنهم أخطأوا بهذا القرار".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...