Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 07 يونيو 2013, 23:37
المنتخب الليبي يفشل في انتزاع الصدارة من الكاميرون
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


المنتخب الليبي يفشل في انتزاع الصدارة من الكاميرون






فشل المنتخب الليبي في انتزاع الصدارة من الكاميرون عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية في المباراة التي جرت ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة التاسعة في إطار المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

ورفع المنتخب الليبي رصيده إلى ست نقاط من أربع مباريات وظل في المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف نظيره الكاميروني وبفارق نقطة أمام نظيره الكونغولي.

ويستطيع المنتخب الكاميروني الابتعاد في صدارة المجموعة إذا حقق الفوز على مضيفه التوغولي بعد غد الأحد في إطار الجولة ذاتها.

وستتأهل المنتخبات التي ستنهي الدور الثاني من التصفيات وهي في صدارة المجموعات العشر إلى الدور الثالث، حيث ستقام قرعة مفتوحة بين المنتخبات العشر تنتهي بتقسيم تلك المنتخبات على خمس مواجهات تجرى بنظام الذهاب والإياب، وتتأهل المنتخبات الخمس الفائزة بمجموع المباراتين إلى نهائيات كأس العالم.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...