Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 07 يونيو 2013, 23:30
غانا تهزم السودان وتحلق في صدارة المجموعة الرابعة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330738
تقييم : 7823
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


غانا تهزم السودان وتحلق في صدارة المجموعة الرابعة







تغلب المنتخب الغاني على النقص العددي في صفوفه وحقق فوزاً كبيراً وثميناً بثلاثة أهداف مقابل هدف، على مضيفه منتخب السودان اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن المرحلة الثانية قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

تقدم المنتخب الغاني خطوة رائعة على طريق التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات حيث قفز لصدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بفارق نقطتين أمام نظيره الزامبي الذي يلتقي منتخب ليسوتو في المباراة الثانية بهذه الجولة.

وتجمد رصيد المنتخب السوداني عند نقطة واحدة ليودع التصفيات رسمياً بغض النظر عن نتيجة مباراتيه الباقيتين في المجموعة مع زامبيا وليسوتو.

وكان المنتخب الغاني هو البادئ بالتسجيل عن طريق أسامواه جيان في الدقيقة 20 ولكن المنتخب السوداني استغل ضربة الجزاء التي تسبب فيها ريتشارد بواتينغ في الدقيقة 28 وطرد اللاعب على أثرها من اللقاء ليسجل أصحاب الأرض هدف التعادل في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب مدثر الطيب.

وفي الشوط الثاني، أعاد جيان التقدم للمنتخب الغاني بالهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 56 قبل أن يحرز علي سولي مونتاري هدف الاطمئنان للضيوف في الدقيقة 89 .

وستتأهل المنتخبات التي ستنهي الدور الثاني من التصفيات وهي في صدارة المجموعات العشر إلى الدور الثالث، حيث ستقام قرعة مفتوحة بين المنتخبات العشر تنتهي بتقسيم تلك المنتخبات على خمس مواجهات تجرى بنظام الذهاب والإياب، وتتأهل المنتخبات الخمس الفائزة بمجموع المباراتين إلى نهائيات كأس العالم.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...