Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 07 يونيو 2013, 22:40
أوكرانيا تسحق مونتينيغرو بالأربعة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


أوكرانيا تسحق مونتينيغرو بالأربعة






سحقت أوكرانيا مستضيفتها مونتينيغرو متصدرة المجموعة الثامنة بعدما تغلّبت عليها 4-صفر اليوم الجمعة في بودغوريتسا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وواصل المنتخب الأوكراني صحوته محقّقاً فوزه الثالث على التوالي بعد أن كان تغلّب على بولندا 3-1 ومولدوفا 2-1 في آخر جولتين من التصفيات.

وبالرغم من صيام المنتخبين عن التسجيل في الشوط الأول الذي شهد طرد رومان زوزولا (45+1) من جانب أوكرانيا، انتفض الضيوف وسجّلوا أربعة أهداف بواسطة دينيس غارماش (52) ويفغين كونوبليانكا (77) وأرتيم فيديتسكيي (85) ورومان بيزوس (90+2) الأهداف.





علماً أنّ المستضيف عانى أيضاً من النقص العددي بعد طرد لاعبيه فلاديمير فولكوف في الدقيقة 66 لتلقيه الإنذار الثاني، وزميله سافو بافيسيفيتش للسبب ذاته في الدقيقة 79.

وتعادل منتخب مولدوفا مع ضيفه البولندي 1-1.

وكانت بولندا البادئة بالتسجيل عبر لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني ياكوب بلاشتشيكوفسكي في الدقيقة السابعة، بيد أنّ أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل بواسطة إيجينيو سيدورنكو في الدقيقة 37.

وعزّزت أوكرانيا موقعها في المركز الثالث برصيد 11 نقطة من 6 مباريات بفارق 3 نقاط خلف مونتينيغرو المتصدرة والتي لعبت مباراة أكثر، وبفارق نقطة واحدة خلف إنكلترا الثانية التي لعبت ست مباريات.

فيما فشلت بولندا في الوصول للنقطة 11 وأصبح رصيدها 9 نقاط فقط بالمركز الرابع من ست مباريات، كما عزّزت مولدوفا موقعها في المركز الخامس برصيد 5 نقاط من 7 مباريات.

فنلندا تسقط بيلاورسيا لقاع التاسعة

واسقطت فنلندا ضيفتها بيلاروسيا إلى قاع المجموعة التاسعة عندما هزمتها 1-صفر.

وسجّل كاسبر هامالاينن (57) هدف المباراة الوحيد.

وأنعشت فنلندا آمالها بالمنافسة بعدما صار رصيدها 5 نقاط من أربع مباريات في المركز الثالث محقّقةً فوزها الأول، وبات بمقدورها الاقتراب من فرنسا صاحبة المركز الثاني (10 نقاط من خمس مباريات) في حال فوزها على بيلاروسيا الثلاثاء المقبل على أرض بيلاروسيا في غوميل.

فيما منيت بيلاورسيا بخسارة رابعة من خمس مباريات وتجمد رصيدها عند 3 نقاط.

وتتصدر إسبانيا بطلة العالم وأوروبا المجموعة مع 11 نقطة من خمس مباريات.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...