Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 07 يونيو 2013, 22:38
البوسنة تكتسح لاتفيا وتبتعد في صدارة المجموعة السابعة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


البوسنة تكتسح لاتفيا وتبتعد في صدارة المجموعة السابعة








ضرب منتخب البوسنة والهرسك بقوة خارج ملعبه وحقق فوزاً كاسحاً على مضيفه المنتخب اللاتفي بخمسة أهداف دون رد في إطار المرحلة السادسة من مباريات المجموعة السابعة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها البرازيل منتصف العام القادم.

بحث المنتخب البوسني بقوة عن الفوز، خاصة في ظل ملاحقة مستمرة من اليونان صاحبة المركز الثاني، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع انطلاق الشوط الثاني كثف لاعبو البوسنة من هجماتهم بغية تسجيل هدف السبق، وبالفعل في الدقيقة 48 تمكن سيناد لوليتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي من افتتاح التسجيل، وأضاف فيداد إيبسيفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 53 من ضربة رأس رائعة.

دانت السيطرة للمنتخب البوسني عقب ذلك وانهارت معنويات أصحاب الأرض تماماً حيث سجل الفريق الزائر ثلاثة أهداف متتالية عن طريق هاريس ميديوغانين في الدقيقة 63 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، أعقبها تسديدة صاروخية أخرى لنجم روما ميرالم بيانيتش أحرز منها الهدف الرابع في الدقيقة 80، واختتم المهاجم إدين دزيكو مهرجان الأهداف البوسني بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 82.

فوز هام لليونان





واستمر المنتخب اليوناني في مطاردته للبوسنة حيث حقق فوزاً هاماً خارج قواعده على ليتوانيا بهدف دون رد أحرزه لازاروس كريستودولوبولوس في الدقيقة 20 من زمن اللقاء، والفوز هو الرابع للمنتخب اليوناني في التصفيات مقابل تعادل وهزيمة وحيدة كانت خارج ملعبه أمام البوسنة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تعادل مخيب لسلوفاكيا





وتلقت آمال المنتخب السلوفاكي، بحصوله على بطاقة التأهل إلى الملحق الأوروبي على الأقل، ضربة قوية بسقوطه في فخ التعادل خارج ملعبه أمام ليشتنشتاين بهدف لهدف.

افتتح منتخب ليشتنشتاين التسجيل في اللقاء عن طريق مارتين بويتشيل في الدقيقة 13 وأدرك يان دوريكا التعادل للمنتخب السلوفاكي في الدقيقة 73.

يذكر أن سلوفاكيا تأهلت إلى ثمن نهائي مونديال 2010، قبل أن تخسر أمام هولندا (2-1).

بذلك حلق المنتخب البوسني في صدارة المجموعة السابعة برصيد 16 نقطة يليه المنتخب اليوناني في المركز الثاني وفي جعبته 13 نقطة فيما حلت سلوفاكيا ثالثة برصيد تسع نقاط، متقدمة بفارق أربعة نقاط على ليتوانيا الرابعة، وجاءت لاتفيا في المركز الخامس بر صيد أربع نقاط، بينما تذيلت ليشتنشتاين ترتيب فرق المجموعة بحلولها في المركز السادس والأخير برصيد نقطتين فقط.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...