Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 01 يونيو 2013, 18:02
بيريللي تساند مرسيدس في أزمتها
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


بيريللي تساند مرسيدس في أزمتها







رفضت بيريللي اليوم الجمعة كل الانتقادات ودافعت عن مرسيدس إزاء الجدل المتعلق باختبارات الإطارات، التي قامت بها الشركة الإيطالية والفريق الألماني قبل سباق الجائزة الكبرى في موناكو.

وأشار بول هيمبري مدير أنشطة رياضة السيارات في بيريللي خلال مؤتمر هاتفي "الاستفادة كانت فقط لبيريللي وللفورمولا وان بشكل عام".

وتم الكشف عن التجارب التي أجراها السائقان الأساسيان لمرسيدس، نيكو روزبرغ ولويس هاميلتون، خلال سباق موناكو، وتسببت في انتقادات عديدة داخل عالم الحلبات.

وتقدمت فرق أخرى مثل ريد بول وفيراري بشكوى رسمية أمام الاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيفا) لأنها شعرت بتضررها من تلك الاختبارات.

وأكد هيمبري أن تلك الاختبارات لم تشهد تجربة إطارات للموسم الحالي.

وقال رئيس بيريللي، الشركة الوحيدة التي توفر الإطارات لبطولة العالم لسباقات الفورمولا وان "مرسيدس أجرت الاختبارات دون دراية. لم تكن لديهم أدنى فكرة عما يختبرونه".

ويعتقد أن تلك الاختبارات كان هدفها تجربة إطارات الموسم المقبل. ومع ذلك، وبحسب ما تم الكشف عنه هذا الأسبوع، قاد روزبرغ وهاميلتون لنحو مائة كيلومتر بالإطارات الجديدة، التي كانت بيريللي ستوفرها لسباق الجائزة الكبرى الكندي في التاسع من حزيران/يونيو المقبل. وفي بقية المسافة، التي زادت عن 900 كيلومتر، استخدم السائقان الإطارات المخصصة لعام 2014.

وتسبب فوز روزبرغ بسباق موناكو في إيقاظ المزيد من الشكوك، بعد أن كان الألماني قد عانى من سرعة تلف الإطارات في سباقات الجائزة الكبرى السابقة.

وفي كندا، سيتوفر للفرق في تجارب الجمعة الحرة زوجان من الإطارات الخلفية الجديدة، هي نفسها التي جربها مرسيدس خلال الفترة من 15 إلى 17 أيار/مايو على مضمار مونتميلو الإسباني، دون أن تعرف أي من الفرق الأخرى بذلك.

ويشعر بيريللي بـ"إحباط شديد" بسبب الجدل كله الذي اندلع بحسب ما ذكره هيمبري، الذي أضاف أن الإطارات في 2014 قد تتغير "تماماً" بالنظر إلى اللائحة الجديدة.

وتركز جميع الأعين على الفيا، الذي سيكون عليه اتخاذ قرار عما إذا كان سيعاقب بيريللي ومرسيدس أم لا.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...