Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 01 يونيو 2013, 17:43
مورينيو يثير الجدل في مباراته الأخيرة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


مورينيو يثير الجدل في مباراته الأخيرة






استقبلت جماهير ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مدرب فريقها، البرتغالي جوزيه مورينيو بصفير الاستهجان خلال الإعلان عن اسمه قبل بداية المباراة الأخيرة له على رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي أمام ضيفه أوساسونا اليوم السبت في المرحلة الأخيرة.

ويترك مورينيو ريال مدريد بعد 3 مواسم على رأس إدارته الفنية بيد أنّ موسمه الأخير كان خالياً من الألقاب الكبيرة، حيث اكتفى بلقب الكأس السوبر المحلية مطلع الموسم الحالي.

كما أنّ المدرب البرتغال المعروف بعلاقاته الجيدة مع اللاعبين، يغادر النادي الملكي بمشاكل مع أغلب العناصر الأساسية للفريق، وبدا ذلك جليّاً اليوم بعدم استدعائه المدافع البرتغالي بيبي وحارس المرمى إيكر كاسياس على الرغم من إصابة الحارس الأساسي دييغو لوبيز.

ودفع مورينيو بالحارس الرابع للفريق خيسوس فرنانديز تاركاً الواعد أنطونيو أدان على مقاعد البدلاء.

وأجّل مورينيو دخوله إلى أرضية الملعب حتى أطلق الحكم بيريز لاسا صافرة انطلاق المباراة، الأمر الذي دفع معظم المصورين لاقتحام المنطقة الفنية والتقاط الصور للسبيشل وان، وهو ما اعترض عليه مورينيو الذي دعا حكم اللقاء لإيقاف المباراة وإبعادهم في الدقيقة الأولى.

وفي نفس الوقت قام بعض المشجعين برفع لافتات تشكر المدرب البرتغالي على ما قدمه مع ريال مدريد في السنوات الثلاث الماضية.

ولا تعرف حتى الآن الوجهة المقبلة لمورينيو وإن كانت أغلب الصحف الإسبانية تشير لعودته إلى تدريب تشلسي الإنكليزي بعدما سبق له أن قاده من في فترةٍ سابقة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...