Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 30 مايو 2013, 18:09
برشلونة يقدّم نيمار في الثالث من حزيران
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330738
تقييم : 7823
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


برشلونة يقدّم نيمار في الثالث من حزيران






أعلن المنسق الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم كارلوس البرتو باريرا أن النجم البرازيلي نيمار الذي وقع عقداً لمدة 5 أعوام مع برشلونة بطل الدوري الإسباني سيقدم من طرف ناديه الجديد في 3 حزيران/يونيو المقبل.

وقال باريرا في مؤتمر صحفي: "توصلنا إلى اتفاق للترخيص لنيمار بالسفر إلى إسبانيا بعد المباراة الدولية الودية أمام إنكلترا في الثاني من حزيران/يونيو المقبل"، مضيفاً: "سيقدم من طرف ناديه في الثالث من الشهر ذاته".

وأضاف: "نرى أن من المهم أن يكون نيمار قد أدلى بجميع اللقاءات الصحفية الممكنة، لأن مسألة نيمار-برشلونة انتهت الآن ويجب التركيز على المنتخب الوطني" في إشارة إلى استضافة السيليساو لكأس القارات من 15 إلى 30 حزيران/يونيو المقبل.

وأكد برشلونة في موقعه على شبكة الإنترنت خبر تقديم نيمار في الثالث من الشهر المقبل.

ودخل المنتخب البرازيلي المتوج باللقب العالمي 5 مرات في معسكر تدريبي استعداداً لكأس القارات التي توج بلقبها 3 مرات، وذلك منذ أول أمس الثلاثاء.

وتخوض البرازيل مباراتين وديتين أمام إنكلترا في الثاني من الشهر المقبل على ملعب ماراكانا، والتاسع منه مع فرنسا في بورتو أليغري (جنوب).

وتابع باريرا الذي قاد البرازيل إلى اللقب العالمي عام 1994 ومساعد المدرب الحالي لويز فيليبي سكولاري: "منذ فترة طويلة لم يحترف لاعب برازيلي في الخارج في صفوف فريق مثل برشلونة".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...