Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 30 مايو 2013, 07:45
تعيين مدير مشروع واستشاري تصميم ملعب الوكرة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


تعيين مدير مشروع واستشاري تصميم ملعب الوكرة







أعلنت اللجنة العليا لبطولة كأس العالم لكرة القدم والمقرّر إقامتها في قطر عام 2022، في بيان صحفي لها اليوم الأربعاء أنها قرّرت أن تتولّى شركة "كيو" إدارة المشروع وشركة "آيكوم" أعمال الاستشارات في تصميم ملعب الوكرة والذي تبلغ طاقته الاستيعابية 45 ألف مقعد خلال منافسات البطولة.

وأوضح البيان أن الجزء العلوي من الملعب سيكون عبارة عن وحدات مركبة على أن يتمّ بعد البطولة تخفيض مدرّجات الملعب إلى نحو 20 ألف مقعد بعد إزالة 25 ألف مقعد والتبرع بها بالتنسيق مع الفيفا إلى البلدان التي تحتاج لتطوير البنية الأساسية الرياضية.

وقال حسن عبدالله الذوادي، الأمين العام للجنة العليا لمونديال قطر 2022: "إنها خطوة مهمّة بالنسبة لنا. نعمل وفق مفهوم الاستضافة المبتكرة ونتطلّع للعمل مع شركائنا لتشييد ملعب الوكرة وجعله منشأة رياضية لا تقتصر فوائدها على سكان المدينة فحسب وإنما للمجتمع بأكمله. كما أنه من دواعي سرورنا أن يحقّق هذا الملعب وغيره إرثاً مستداماً لقطر وللعالم".

وأضاف: "نأمل أن يتم في الشهور المقبلة تعيين مدير مشروع ومستشار تصميم لملعب الريان والبدء بعملية حفر الأساس لملعب مؤسّسة قطر".

وتتولّى الشركة الاستشارية لإدارة برامج مشاريع اللجنة العليا لمونديال قطر 2022 مهمّة الإشراف على عمل شركتي "كيو" و"آيكوم" لتأمين تنفيذ مشروع ملعب الوكرة والمنطقة المحيطة به وفقا لرؤية اللجنة العليا وأهدافها الإستراتيجية.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...