Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 28 مايو 2013, 04:04
نيمار يطلب خوض مباراة الوداع مع سانتوس
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


نيمار يطلب خوض مباراة الوداع مع سانتوس






طالب نجم كرة القدم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا اتّحاد كرة القدم في بلاده بالسماح له بالغياب عن تدريبات المنتخب البرازيلي ليخوض يوم السبت المقبل مباراته الأخيرة في صفوف فريق سانتوس، عندما يستضيف غريميو في المرحلة الثالثة من الدوري البرازيلي للعبة.

وتعاقد نيمار مؤخّراً مع فريق برشلونة الإسباني ليلعب له بداية من الموسم المقبل.

وأكّد فاغنر ريبيرو وكيل اللاعب أن نيمار يرغب في خوض مباراة سانتوس على ملعبه يوم السبت المقبل حتى يتسنّى له توديع جماهير الفريق.

وأكّد ريبيرو: "الأمر يعتمد على موافقة الاتّحاد البرازيلي للعبة. ستكون مباراة الوداع له على استاد فيلا فيلميرو".

ولم يعلّق الاتّحاد البرازيلي على هذا الطلب بشكل مباشر، ولكن مصدراً مقرباً من مسؤولي الاتّحاد أكّد لوسائل الإعلام البرازيلية أنه ليست هناك أيّ إمكانية للسماح له بخوض المباراة عشية المباراة الودّية والصعبة المرتقبة للمنتخب البرازيلي أمام نظيره الإنكليزي.

وأوضح موقع "لانسنيت" على الانترنت أن طلب ريبيرو أزعج فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي.

وأشار سكولاري إلى أن نيمار لن يكون مسموحاً له بإجراء أيّ مقابلات أو الاجتماع بأيّ رجال أعمال بداية من الغد، حيث ينضمّ لمعسكر المنتخب البرازيلي الذي يستعدّ حالياً لبطولة كأس القارات 2013 والتي تستضيفها بلاده من 15 إلى 30 حزيران/يونيو المقبل.

والحقيقة أن الاتّحاد البرازيلي سيسمح لنيمار بالسفر إلى إسبانيا ليقدّمه نادي برشلونة الإسباني إلى الجماهير على استاد "كامب نو" في برشلونة ولكن هذه الرحلة ستكون بعد مباراة المنتخب الودّية أمام نظيره الإنكليزي أو بعد لقاء الفريق الودّي أمام المنتخب الفرنسي والمقرّر له يوم التاسع من حزيران/يونيو المقبل في بورتو أليغري.

ولم يكشف نيمار (21 عاماً) عن الموعد الذي يعتزم فيه السفر إلى إسبانيا وهو الموعد الذي سيلتقي فيه باقي نجوم برشلونة الذين سيلعب إلى جانبهم في الموسم المقبل.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...