Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 28 مايو 2013, 03:37
هوفنهايم يقهر كايزرسلاوترن ليظلّ في البوندسليغا
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


هوفنهايم يقهر كايزرسلاوترن ليظلّ في البوندسليغا









أفلت هوفنهايم من الهبوط لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بألمانيا وحافظ على وجوده في دوري الدرجة الأولى (بوندسليغا) بفوزه الثمين 2-1 على كايزرسلاوترن اليوم الإثنين في إياب الدور الفاصل لتفادي الهبوط.

وسبق لهوفنهايم أن فاز على كايزرسلاوترن 3-1 ذهاباً يوم الخميس الماضي ليفوز 5-2 في مجموع المباراتين ويضمن البقاء في البوندسليغا للموسم المقبل.

وكان هوفنهايم احتلّ المركز السادس عشر (الثالث من مؤخّرة جدول البوندسليغا) في نهاية الموسم المنتظم، كما احتلّ كايزرسلاوترن المركز الثالث في جدول دوري الدرجة الثانية ليلتقي الفريقان في دور فاصل على بطاقة البقاء في البوندسليغا.

وأهدر سيد صاليحوفيتش ضربة جزاء لهوفنهايم في الدقيقة 28، ولكن زميله الأرجنتيني ديفيد أبراهام أنهى الشوط الأوّل لصالح الفريق بهدف في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني سجّل ألكسندر بوميوهان هدف التعادل لكايزر سلاوترن في الدقيقة 65 قبل أن يحرز الدنماركي يانيك فيسترغارد هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 74.

وصعد هوفنهايم للمرّة الأولى إلى البوندسليغا في عام 2008 وشارك في المسابقة للمرّة الأولى من خلال موسم 2008-2009 ونجح اليوم في عدم الهبوط لدوري الدرجة الثانية، علماً بأنّه لم يخسر في أيّ من المباريات الثماني الرسمية التي خاضها أمام كايزرسلاوترن على مدار تاريخه.



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...