Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 28 مايو 2013, 03:34
تعيين استشاريي ملاعب مونديال قطر 2022
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


تعيين استشاريي ملاعب مونديال قطر 2022







أعلنت اللجنة العليا لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقرّرة إقامتها في قطر عام 2022، في بيان صحفي لها اليوم الإثنين، أنها عيّنت شركتي "أمستردام آرينا" و"آي.إم.جي" كاستشاريي عمليات للملاعب ضمن استعداداتها لاستضافة كأس العالم 2022.

وأعرب حسن عبد الله الذوادي، الأمين العام للجنة العليا لمونديال (قطر 2022)، عن سعادته لتعيين استشاريي الملاعب من هاتين الشركتين. وقال: "من دواعي سرورنا أن نتطلّع للعمل مع هذين الشريكين المهمّين اللذين يتمتّعان بخبرة كبيرة في عمليات إدارة الملاعب".

وأضاف: "تعيين أمستردام أرينا وآي.إم.جي يمثّل خطوة مهمّة على طريق تحقيق استضافة ناجحة ومذهلة لمونديال 2022" .

ويأتي تعيين استشاريي عمليات الملاعب ليكون خطوة على طريق تطوير مختلف الأعمال التي ستجرى في مواقع الحدث، ومن بينها الملاعب والمنشآت وأماكن التدريب على النحو الذي يتماشى مع أهداف اللجنة العليا لقطر 2022 وبرنامجها الاستراتيجي الواسع.

كما يعمل هؤلاء الاستشاريون على تطوير خطّة إدارة برامج مشروعات وعمليات الملاعب.

وتُجري الشركتان مراجعة تقنية لجميع منشآت البطولة في كلّ مرحلة من مراحل تصميمها، إضافة لتقييم الجوانب التشغيلية المتّصلة بكأس العالم 2022 بما في ذلك الاستراتيجيات التجارية والخدمية في أماكن العمليات قبل وبعد وأثناء البطولة، فضلاً عن السلامة والأمن وصيانة الملاعب والمباني ومناطق الوصول ومناطق العمليات والتكامل التقني وتحليل العناصر وإنجاح الوظائف والاستدامة.

وتضمّ شركة "أمستردام آرينا" فريقاً من الاستشاريين الأكفاء والمتخصّصين في إدارة عمليات تطوير الملاعب ووضع وتشغيل مرافقها ومنشآتها متعدّدة الأغراض.

بينما تعد "آي.إم.جي" شركة عالمية رائدة في مجال إدارة المواقع وتمويلها وتطويرها وتضمّ قائمة عملاء الشركة مجموعة من أفضل الملاعب الرياضية المعروفة والاتّحادات والأندية.

كما أن "أمستردام آرينا" هي المالك الذي يتولّى إدارة ملعب كرة القدم المتعدّد الوظائف في أمستردام، حيث يوجد مقرّ نادي أياكس. واستضاف هذا الملعب مؤخّراً نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، الذي فاز فيه تشلسي الإنكليزي على بنفيكا البرتغالي 2-1 .

كما أنها شركة عالمية متخصّصة ومعروفة في مجال تطوير وإدارة المنشآت متعدّدة الأغراض في شتى بلدان العالم.
وقال هينك ماركيرنك، الرئيس التنفيذي للشركة: "دهشت بالخطوات الطموحة التي قطعتها اللجنة العليا لمونديال قطر 2022 على طريق تنظيم البطولة وهناك التزام مشترك بجعل كأس العالم في قطر حدثاً مذهلاً يحقّق إرثاً كبيراً لقطر والعالم. يشرفنا ويسرنا أن نكون جزءاً من فريق مونديال قطر 2022. ومن خلال مشاركتنا في هذه المرحلة المبكّرة وإسهامنا في تطوير الاستراتيجيات الواسعة التي تتّصل بمختلف المواضيع، سيكون بوسعنا المساهمة بشكل أمثل في تنظيم كأس العالم".

وقال أيان بارنيت، نائب رئيس شركة "آي.إم.جي": "نتشرّف بدعم اللجنة العليا لقطر 2022 في طموحها بتحقيق نسخة ناجحة من كأس العالم. ونحن سعداء بأن منظور تشييد الملعب قد تمّ دمجه في هذه المرحلة المبكّرة من عملية التشييد وهو أمر حيوي ليس فقط لتحقيق النجاح لهذه البطولة فحسب وانما لتحقيق إرث مستدام".




المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...