Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 27 مايو 2013, 05:23
استقبال الأبطال للاعبي بايرن ولفتة معنوية لدورتموند
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330738
تقييم : 7823
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


استقبال الأبطال للاعبي بايرن ولفتة معنوية لدورتموند







عاد فريق بايرن ميونيخ الألماني، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إلى مدينة ميونيخ اليوم الأحد ليلقى استقبال الأبطال، بينما شارك ما يقرب من خمسة عشر ألف متفرّج بالاحتفال بعودة فريق بوروسيا دورتموند.

وكان بايرن ميونيخ قد فاز على بوروسيا دورتموند مساء السبت على ملعب ويمبلي بهدفين مقابل هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان يوب هاينكس، المدير الفني للفريق، وفيليب لام كابتن الفريق هما أوّل الهابطين من الطائرة القادمة من لندن حاملين كأس البطولة وأعقبهما بقية لاعبي وأعضاء الجهاز الفني.

وتمّ وضع السجّادة الحمراء للاعبي الفريق الذين استقبلهم الصحفيّون ومجموعة صغيرة من طاقم المطار في أجواء رطبة ورياح قبل أن يستقلّوا حافلة الفريق.

ويرى بايرن أنّ الاحتفال بالفريق العائد بالكأس الأوروبية مسألة ثانوية في الوقت الحالي في ظلّ خوض الفريق لنهائي كأس ألمانيا يوم السبت القادم، وبالتالي قرّر المسؤولون في الفريق تأجيل الاحتفالات مع الجماهير في مقرّ بلدية ميونيخ إلى يوم الأحد القادم.

وكان بايرن قد احتفل حتى الساعات الأولى من الصباح بفوزه على بوروسيا دورتموند.

وحثّ يوب هاينكس فريقه على تأجيل الاحتفال في الوقت الحالي من أجل التركيز في نهائي كأس ألمانيا الذي سيلعبه الفريق أمام شتوتغارت في مدينة برلين يوم السبت المقبل في إطار سعي بايرن للفوز بالثلاثية لأوّل مرّة في تاريخه.






وفي دورتموند، خرج ما يقرب من 15 ألف متفرّج في أجواء ممطرة إلى ملعب بوروسيا "سيغنال إيدونا بارك" لاستقبال لاعبي الفريق الذين خسروا اللقب بشرف.

وقال هانز يواخيم فاتسه الرئيس التنفيذي للنادي: "إنّها عقلية الناس في هذه المنطقة، كما أنّها عقلية هذا النادي الظهور بشكل أكثر قوّة في مثل هذه المواقف، وهو ما يجب أن نقوم به حالياً".




المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...