Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 27 مايو 2013, 05:22
لاتسيو يتوّج بكأس إيطاليا على حساب الغريم روما
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


لاتسيو يتوّج بكأس إيطاليا على حساب الغريم روما







أحرز لاتسيو كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه على جاره روما 1-صفر في المباراة النهائية اليوم الأحد على الملعب الأولمبي في العاصمة.

سجّل البوسني سيناد لوليتش الهدف في الدقيقة 71.

وخاض روما اليوم النهائي السابع عشر في تاريخه وأحرز اللقب 9 مرّات (آخرها عام 2008)، وفشل في الانفراد بالرقم القياسي، فيما حقّق لاتسيو اللقب الأوّل منذ 2009 والسادس في تاريخه.

وقدّم قطبا العاصمة الإيطالية أداءً نديّاً ومتكافئاً في الشوط الأوّل، حيث تبادلا الهجمات والفرص التي كانت أوفر لروما دون أن يستطيع أيّ منهما هزّ شباك الآخر.

وفي الشوط الثاني، تحسّن مستوى لاتسيو بشكل ملحوظ وتفوّق أحياناً على جاره، وأهدر مهاجمه الألماني ميروسلاف كلوزه فرصة افتتاح التسجيل (64)، وحرم الحارس فيديريكو ماركيتي قائد روما فرانشيسكو توتي من فرصة مماثلة، عندما التقط الكرة على خطّ مرماه (68).

وافتتح لاتسيو التسجيل بعد هجمة مدروسة ومتقنة من منتصف الملعب ووصلت الكرة إلى البوسني سيناد لوليتش، الذي أودعها الشباك دون تلكّؤ (71).

وكاد توتي يعادل النتيجة لكن ماركيتي كان حاضراً وفي نفس المكان مكرّراً نفس السيناريو (73)، وحاول روما العودة بالنتيجة إلى نقطة الصفر لكن محاولاته اصطدمت بدفاع منظّم وأثّرت عليه أيضاً الهجمات المرتدّة الخطرة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...