Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 21 مايو 2013, 02:36
فديو :دب يفترس قرد في عرض سيرك أمام الجمهور
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


bsmlah



فديو :دب يفترس قرد في عرض سيرك أمام الجمهور






صورة لدب من نفس الفصيله
يعتقد العديد من مدربين الحيوانات الذين يروضونها لتفعل مايريدونه من حركات ميزه وهزليه في بعض الأحيان لإمتاع الجمهور الذي يشاهدها في االسيرك او في الساحات المخصص للعروض.
ولكن الحقيقه هي أنه لا تستطيع أن تروض حيوان مفترس لتجعله أليفا بشكل كلّي , فالغريزه الحيوانيه طبع لن يتغير مهما تطبّع الحيوان , وهذا الأمر الذ جعل من دب سيرك ضخم يعود لطبيعته الحيوانيه الشرسه في وسط العرض الذي أقيم في الصين في حديقة ( بارك شنغهاي ).
فقد أقام السيرك المتجول عرض سباق دراجات بين دب شرس مدرّب وقردين صغيرين , وما إن بدأ السباق حتى انطلق القرد مسرعا بينما ظل الدب يحاول اللحاق به وسط صراخ الجمهور الذي راق له مايراه من القردين والدب الذي ظن المدربين أنه يحاول اللحاق بالقرد لمجاراته وتخطيه ولكنهم كانوا مخطئين بقد كان الدب يحاول اللحاق بالقرد ليقوم بإفتراسه على مرأى من مئات الحصور وامام عدساد الكاميرا.
بدأ العرض بشكل طبيعي ولكن الدب شعر بالإستفزاز من القرد الصغير وفعلا فقد انقض الدب على القرد الصغير وقام بتقطيعه لأشلاء ورغم محاولات المدربين المستميته لإبعاد الدب إلا أنه انتصر عليهم في نهايه المطاف.
شاهد الفيديو التالي الذي شاهده اكثر من مليوني شخص على مستوى العالم :






المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

الصور ومقاطع الفيديو الطريفة

Loading...