Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 09 مايو 2013, 08:36
الأقصى يستباح
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


bsmlah




الأقصى يستباح




آلاف المستوطنين يقتحمون القدس القديمة عند باب العمود، وشرطة الاحتلال تعتدي على الصحفيين وتعتقل شباناً وأطفال فلسطينيين قاموا بالإحتجاج على الاستفزاز الإسرائيلي.

مقطع من التغطية المباشرة لقناة "الميادين"
اقتحم آلاف المستوطنين الإسرائيليين بحماية الشرطة الإسرائيلية مدينة القدس القديمة للوصول إلى حائط البراق، للإحتفال بالذكرى اليهودية السادسة والأربعين لما يسمى "توحيد القدس".

وذكرت مراسلة "الميادين" في القدس المحتلة أن عشرات المستوطنين اقتحموا المدينة القديمة من باب العمود، بهدف الوصول إلى حائط البراق، وسط احتجاج عشرات الفلسطينيين الذين تعرض الكثير منهم للضرب والاعتقال على أيدي الشرطة الإسرائيلية.

المستوطنون الإسرائيليون قاموا بالتجمع قرب باب العمود والقيام بحركات استفزازية قبل اقتحام المدينة القديمة، بينما قامت شرطة الاحتلال بحمايتهم ومنع الفلسطينيين من الاحتجاج على التدنيس الإسرائيلي للمقدسات.

وأمام عدسات الكاميرات قامت شرطة الإحتلال باعتقال صبيين فلسطينيين بمعاونة المستعربين، كما قامت لاحقاً باعتقال عدد من الشبان الفلسطينيين واقتيادهم إلى خارج منطقة الاحتجاج، واستقدام فرق من الخيالة وسيارات المختصة برش المياه.

كما تعرض عدد من الصحفيين والمصورين المتواجدين أمام باب العمود للضرب والمنع من التصوير، وتعرض فريق "الميادين" للإعتداء وطلب منه الكف عن نقل ما يجري أمام باب العمود من اعتقال سلطات الإحتلال للفلسطينيين ومنعهم من الاحتجاج على الاستفزاز الإسرائيلي.

مراسلة "الميادين" في القدس أشارت إلى أن المحتجين الفلسطينيين طالبوا في هتافاتهم بإنطلاق "انتفاضة" ثالثة، مرددين "ع القدس رايحين شهداء بالميلايين".

في الوقت نفسه أشارت مراسلة "الميادين" في القدس إلى إفراج السلطات الإسرائيلية عن مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين بعد أن قامت باعتقاله صباح اليوم من منزله في القدس.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...