Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 07 مايو 2013, 04:48
وقفة بالعاصمة للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على سوريا
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


وقفة بالعاصمة للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على سوريا



وقفة بالعاصمة للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على سوريا
وات نشر في الصباح نيوز يوم 06 - 05 - 2013

نفذت لجنة المبادرة الشعبية العربية للدفاع عن سوريا ظهر الاثنين وقفة امام المسرح البلدي بالعاصمة تنديدا بالعدوان الذي تعرضت له سوريا يوم 5 ماي 2013
وشارك في هذه الوقفة عدد من الناشطين في الحقل المدني وبعض أعضاء المجلس الوطني التأسيسي اضافة الى ممثلين عن عدد من الاحزاب السياسية.
وقد نادي المحتجون بتجريم التطبيع في الدستور هاتفين بحياة الرئيس السوري بشار الاسد وبنظام البعث ورافعين شعارات تطالب باعادة السفير السوري الى تونس وباعادة العلاقات مع النظام القائم.
كما ندد المحتجون بما اسموه التقاء المشروع الاخواني الدولي مع المشروع الصهيوني من أجل ضرب القضايا الاقليمية الكبرى وانهاء مشروع القومية العربية نهائيا حسب تعبيرهم مشددين على ضرورة مقاومة كل المتواطئين مع الاستراتيجيات الاسرائيلية في المنطقة.
وفي هذا السياق قال مراد العمدوني عضو المجلس الوطني التأسيسي ان اسرائيل كشفت عن نواياها في التدخل لضرب محور المقاومة العربية وزعزعة الاستقرار بالكامل في المنطقة خدمة لمصالحها مبينا أن الاعتداء على المجمع العلمي بدمشق فيه الكثير من العدوانية والحقد على تاريخ سوريا وحضارتها الممتدة الاف السنوات.
واضاف بانه سيعمل صلب المجلس الوطني التأسيسي على التنصيص على تجريم التطبيع في الدستور المرتقب .
من جانبه اعتبر زهير المغزاوي عضو المكتب السياسي لحركة الشعب ان هذا العدوان نتيجة لفشل الارهابيين في تغيير الواقع على الارض وهو كذلك اثبات على التنسيق القائم بين الوهابية من جهة والاسرائيليين من جهة أخرى للقضاء على سوريا المقاومة حسب قوله.
واضاف انه من غير المعقول أن تتقدم الحكومة التونسية بموقف غير جدى تجاه القضية السورية معللا ذلك بتداخل بين الحكومةوالمشروع الاخواني في العالم الهادف الى ضرب سوريا على حد تعبيره .
جدير بالذكر أن المحتجين قاموا بحرق العلمين السوري والقطري ثم جابوا شارع الحبيب بورقيبة هاتفين بحياة الشعب السوري.



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...