Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 01 مايو 2013, 04:43
الترجي الرياضي: اليوم استئناف التمارين
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


bsmlah




الترجي الرياضي: اليوم استئناف التمارين










نشر في وكالة بناء للأنباء يوم 30 - 04 - 2013
يواصل الترجي الرياضي التونسي تحضيراته الجدية لمباراته المهمة يوم السبت الجاري 4 أفريل أمام شبيبة بجاية الجزائري لحساب إياب الدور الثمن النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم على أرضية ملعب رادس انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال.
ويستأنف الفريق تدريباته بمركب الحديقة "ب" اليوم الثلاثاء 30 افريل بإجراء حصة تدريبية صباحية على الساعة العاشرة بعد أن مكن الإطار الفني للفريق جميع اللاعبين يوم أمس الاثنين من راحة و يواصل الفريق تدريباته يوم غد الأربعاء 1 ماي بإجراء حصى تدريبية مسائية انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال.
ويدخل الفريق في تربص خاطف يوم الخميس بضاحية قمرت قبل أن يجري حصة تدريبية مسائية على الساعة الرابعة بعد الزوال على أن تكون حصة يوم الجمعة 3 ماي الصباحية على الساعة الحادية عشر آخر الحصص التدريبية قبل خوض مباراته أمام فريق شبيبة بجاية بوم السبت الجاري.
ويعقد مدرب الفريق ماهر الكنزاري يوم الخميس 2 ماي 2013 ندوة صحفية انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بمركب حسان بالخوجة صحبة 3 لاعبين من الفريق لتسليط الضوء على آخر استعدادات الفريق لمباراة بجاية الجزائري.






المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...