Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 26 مارس 2013, 12:06
عدد مشجعي برشلونة زاد إلى 350 مليون شخص
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330729
تقييم : 7814
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


bsmlah



عدد مشجعي برشلونة زاد إلى 350 مليون شخص









أكد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة أن عدد مشجعي فريقه حول العالم يتجاوز عددهم حاليا 350 مليون نسمة.

وأوضح روسيل في مقابلة لصحيفة (الموندو ديبورتيفو) الكتالونية أنه إدارته الحالية ساهمت في زيادة أعداد المحبين للبرسا، حتى صار النادي الأكثر شعبية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل (فيسبوك) و(تويتر).

وأشار روسيل “آخر احصائية رسمية تقول أن مشجعي البرسا حول العالم يزيدون عن 350 مليون شخص، وهذا العدد يمثل الأشخاص الذين يعتبرونه فريقهم الأول، لذا فإنه العدد قد يتضاعف إذا ما احتسب الاشخاص الذين يعتبرونه فريقا محببا، ولكن ليس أول انتماءاتهم”.

كما أكد أنه نجح في تقليص ديون النادي الكتالوني التي تركها سلفه جوان لابورتا بمقدار 130 مليون يورو بفضل الاستثمارات وعقود الرعاية التي أبرمها في عهده.

ورغم العداوة بينه وبين لابورتا، إلا أنه يرفض الإساءة إلى صديقه وحليفه السابق، مشيرا إلى أنه أمر بإزالة لافتة داخل ملعب كامب نو تحمل إهانات للابورتا.

كما تعهد بالقضاء على ظاهرة العنف والشغب داخل كامب نو، مشيرا إلى بعض المشجعين المتعصبين الذين يلجأون لوسائل تشوه من سمعة النادي، مثل الذين ألقوا شماريخ بمباراة الكلاسيكو الأخيرة في الملعب الكتالوني التي خسروها أمام ريال مدريد 1-3 في إياب نصف نهائي كأس الملك.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...