Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 11 مارس 2013, 12:44
"تي شيرت" يقود مسلمة فرنسية للمحكمة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


"تي شيرت" يقود مسلمة فرنسية للمحكمة






عُقدت محاكمة لأم في جنوب فرنسا بتهمة إرسال طفلها إلى الحضانة وهو يرتدي قميصًا "تي شيرت" كتب عليه: "أنا قنبلة وولدت في 11 سبتمبر".
وأبلغ معلم الحضانة الشرطة عن الأم التي تسمى بشرى باجور "35 عامًا" في شهر سبتمبر الماضي، ووجهت لها الشرطة تهمة "تمجيد الجريمة".
ونفت بشرى الاتهام الذي وجه إليها بالإرهاب في بداية محاكمتها في أفينون، كذلك نفى شقيقها أيضًا المتهم معها في القضية التهمة، وهو الذي منح طفلها جهاد ذا السنوات الثلاث ذلك القميص.
وكان مكتوبًا على ملابس الطفل التي سببت المشكلة في مدرسة الأطفال بمدينة سيرجى القريبة من أفنيون في 24 سبتمبر الماضي من الأمام "أنا قنبلة" ومن الخلف "جهاد مولود في 11 سبتمبر".
وقالت باجور في المحكمة: إنها ألبست طفلها هذه الملابس دون التفكير في عواقب هذا، وأكدت أنها لم تقصد الإثارة أو التحرش، وأن تاريخ ميلاد طفلها فعلاً هو 11 سبتمبر.
كما أكد زياد باجور للمحكمة أنه لم يفكر في الدفاع عن أية قضية أو تبنيها أثناء شرائه للقميص، وقال: "كنت أريد فقط أن أعلم الجميع بعيد ميلاده بغض النظر عن التاريخ".
وطالبت المحكمة بتغريم باجور مبلغ ألف يورو (870 جنيه إسترليني)، وتغريم شقيقها 3 آلاف يورو، وقررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة الشهر المقبل.




المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...