Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 11 مارس 2013, 12:36
قضيّة الشهيد شكري بلعيد : استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق وارد
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


bsmlah bsmlah bsmlah




قضيّة الشهيد شكري بلعيد : استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق وارد





قضيّة الشهيد شكري بلعيد : استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق وارد




صرح الأستاذ نزار السنوسي الناطق الرسمي باسم هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد لـ«الشروق» أن الهيئة تعتزم تقديم تقرير إلى قاضي التحقيق يتضمن طلبات جديدة من بينها استدعاء بعض الأشخاص لسماع شهاداتهم وإعادة سماع بعض الشهود.

وبخصوص الاستماع الى شهادة راشد الغنوشي زعيم حركة النهضة أوضح الأستاذ السنوسي أن الهيئة لم تتقدم بعد بطلب في ذلك وأنها ستدرس الأمر خلال الأسبوع القادم. لتحديد دواعي الاستدعاء.

ويشار الى ان الصحفي زياد الهاني كان قد صرح أن إطارا أمنيا أعلمه أن محرز الزواري مدير المصالح المختصة بوزارة الداخلية قام بالاشراف على عدد من الشبان وتدريبهم على فنون القتال واستعمال السلاح الناري وان لراشد الغنوشي والحبيب اللوز صلة بذلك .

ويذكر أيضا أن قاضي التحقيق سبق وأن استمع الى القيادي بحركة النهضة الحبيب اللوز بطلب من هيئة الدفاع على خلفية التهديدات التي تعرض لها الشهيد شكري بلعيد. وفي إطار الاتهامات الموجهة إليه بخصوص إشرافه على جهاز أمني مواز صلب وزارة الداخلية وذلك بناء على شهادات أدلى بها عدد من الأطراف أمام قاضي التحقيق. تسجيل الشهادات في قضية الشهيد شكري بلعيد يبقى متواصلا لكل من له علاقة أو يمكن أن ينير العدالة للوصول إلى الحقيقة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...