Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 08 مارس 2013, 14:41
هذا موعد اللقاء المعاد للملعب القابسي والنادي الصفاقسي
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


هذا موعد اللقاء المعاد للملعب القابسي والنادي الصفاقسي







في خطوة محسوبة وبدفع من الجامعة وكذلك وزارة الشباب والرياضة حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة موعدا رسميا للمباراة المعادة بين الملعب القابسي والنادي الصفاقسي حيث ستقام يوم 13 مارس الجاري بملعب محايد وتحديدا في ملعب جربة ميدون.

من جهة أخرى أكدت مصادر مطلعة صلب وزارة الشباب والرياضة أن التوجه الحالي يسير نحو مواصلة نشاط البطولة الوطنية في مواعيدها المحددة سلفا.

كما أكد وديع الجريء في تصريحات أن الجامعة والوزارة ترفضان بشدة إلغاء البطولة رغم أحداث العنف التي جدت في بعض الملاعب، وحالة الاحتقان التي تعيشها بعض الجهات بسبب النتائج الرياضية.

وقد دعت في وقت سابق بعض الأندية وكذلك الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة إلى إيقاف نشاط على خلفية الأحداث التي حصلت في مباراة الملعب القابسي والنادي الصفاقسي الأحد الفارط، وما رافقها من تداعيات كادت تتحول إلى مظاهرات في مدينة قابس بسبب قرار إعادة اللقاء.

يذكر أن مجموعة من أحباء الملعب القابسي قامت أمس الخميس بالاحتجاج على قرار إعادة اللقاء حيث تظاهرت أمام مقر الولاية وقام البعض بحرق الإطارات المطاطية، كما عمدت فئة صغيرة من أنصار الفريق إلى نزع العلم التونسي من مقر النادي ورفع العلم الليبي لفترة وجيزة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...