Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 08 مارس 2013, 14:26
فوضى بمحطة القطارات ببرشلونة بسبب تأجيل عدة رحلات إلى الجنوب
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


فوضى بمحطة القطارات ببرشلونة بسبب تأجيل عدة رحلات إلى الجنوب










تشهد محطة القطارات ببرشلونة بتونس العاصمة مساء الثلاثاء 5 مارس 2013 فوضى عارمة نتيجة تأجيل جميع الراحلات المبرمجة نحو صفاقس والجنوب التونسي إلى أجل غير مسمى.

ويرجع ذلك غلق لسكان معتمدية الحنشة من ولاية صفاقس السكة الحديدية المتجهة نحو وسط صفاقس والجنوب التونسي منع القطارات من الجولان وذلك بسبب الغموض الذي لا يزال يلف مصير مركب الصيد la victoire والذي فقد مؤخرا على مسافة حوالي 20 ميلا من سواحل قرقنة وعلى متنه 13 بحارا.

يذكر أن المركب قد غادر ميناء الصيد البحري بصفاقس وبسبب الأحوال الجوية تم فقدان أثره وهو ما أثار حالة من الغضب لدى أهالي المفقودين والبحارة الذين تجمعوا بميناء الصيد البحري بصفاقس ومركز الحرس الوطني للاحتجاج على ما اعتبروه سوء تدخل لمعالجة موضوع فقدان المركب.

هذا وقد اكتفت السلطات التونسية بطائرة مروحية عسكرية لتمشيط محيط المنطقة التي من المفترض وجود المركب بها في حين أن المطلوب إرسال خافرة وزوارق على عين المكان للبحث عن المفقودين، بحسب بعض أهالي المفقودين.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...