Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 23 فبراير 2013, 16:36
ريال مدريد يسعي لضمّ دي خيا
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


ريال مدريد يسعي لضمّ دي خيا








يسعي فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لانتداب الحارس الإسباني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ديفد دي خيا اليوم السبت بحسب ما أعلنته صحيفة "دايلي ميرور" الإنكليزية.

وأكّدت الصحيفة الإنكليزية أن مسؤولي ريال مدريد يتحرّكون حالياً من أجل إيجاد أرضية تفاهم مع فريق "الشياطين الحمر" من أجل استقدام دي خيا (22 عاماً) الذي قدّم مستوى خرافياً في ذهاب دور ثُمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام الفريق الملكي.

ويبدو أن إدارة قلعة "المرينغي" تحاول جلب حارس ممتاز لتعويض حارس المنتخب إيكر كاسياس، الذي تعرّض لإصابة أبعدته عن الملاعب، واستعان الأبيض الملكي بخدمات حارس اشبيلية دييغو لوبيز لـ6 أشهر، كما تردّدت شائعات أن المدرّب البرتغالي جوزييه مورينيو غير مقتنع بأداء كاسياس مما أجبر ريال على البحث عن حارس آخر.

يُذكر أن فريق برشلونة عبّر عن رغبته في انتداب دي خيا لكن الأخير وبعد فترة شكّ مرّ بها في صفوف الـ "يونايتد" أصبح في الفترة الأخيرة يقدّم أداءً رائعاً، مما مكّنه من اللعب أساسياً في عرين مانشستر.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...