الترجي يحقق أول فوز مع الكنزاري ويتصدر المجموعة الأولى في الدوري التونسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مُساهمة الترجي يحقق أول فوز مع الكنزاري ويتصدر المجموعة الأولى في الدوري التونسي

مُساهمة من طرف Ch.Marwen في الأربعاء 13 فبراير 2013, 15:53

الترجي يحقق أول فوز مع الكنزاري ويتصدر المجموعة الأولى في الدوري التونسي



استأنف الدوري التونسي نشاطه مساء اليوم الثلاثاء حيث حقق الترجي فوزه الأول مع مدربه الجديد ماهر الكنزاري وذلك بعد فوزه على الأولمبي الباجي 2-1 بينما تلقى النجم الساحلي هزيمة من حمام الأنف بهدف نظيف ةتعادل الترجي الجريسي مع القيروان بدون أهداف وتعادل الصفاقسي والإتحاد المنسيرتي 1-1 وتعادل حمام سوسة والملعب التونسي بدون أهداف .


لم ينتظر الترجي وقتا طويلا ليمضي أولى أهدافه تحت إشراف مدربه الكنزاري وكان بتوقيع المهاجم الشاب هيثم الجويني في د 14 ,وفي الشوط الثاني حصل الترجي على مخالفة في د 67 ,نفذها اللاعب إيهاب المساكني مباشرة وأسكنها شباك الحارس العمدوني.


وفي الدقيقة 72 تمكن المهاجم محمد السليتي من تذليل الفارق بضربة رأسية.


وبهذا الفوز يحافظ الترجي على صدارة ترتيب الدوري في المجموعة الأولى برصيد 19 نقطة في حين تجمد رصيد الأولمبي الباجي عند النقطة الثالثة محتلا المركز الأخير.


الترجي الجرجيسي عاد بنقطة ثمينة من ملعب القيروان بتعادله دون أهداف أمام فريق الشبيبة وعلى الرغم من إكماله للمباراة بنقص عددي إثر طرد لاعبه دونكوا,هذه نقطة رفعت رصيد الجرجيسي إلى 3 نقاط في المرتبة الأخيرة مع الأولمبي الباجي في حين ارتقى فريق الشبيبة إلى المركز الثالث ب13 نقطة.


في المجموعة الثانية فاز نادي حمام الأنف على النجم الساحلي 1-0 ,وقدم حمام الأنف مستوى متميزا, وقد فرض في الشوط الأول, ضغطا كبيرا على أبناء النجم, وأثمر ضغطهم هدفا في الدقيقة 39 سجله حسان الحرباوي.


في الشوط الثاني فرض النجم ضغطا كبيرا على أبناء حمام الأنف وخلق عشرات الفرص التي أهدرها المهاجمين, و خاصة فرصة المهاجم الجزيري في دق 75 عندما كان أمام شباك خالية,وبهذه النتيجة يغادر النجم صدارة ترتيب المجموعة الثانية ويتجمد رصيده عند النقطة 14 في المرتبة الثانية في حين رفع أبناء حمام الأنف رصيدهم إلى النقطة التاسعة ويرتقي إلى المرتبة الخامسة.


ملعب صفاقس احتضن مباراة القمة بين النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري وعلى الرغم من السيطرة التي فرضها الصفاقسي على منافسه بقيادة المهاجم محمد علي منصر والخنيسي, إلا أن المبادرة بالتسجيل كانت من جانب الضيوف بنيران صديقة ,حيث خدع المدافع حمزة جبنون حارس مرماه حمدي القصراوي في د 72 ,ولم تمض أكثر من ثلاث دقائق حتى توصل النادي الصفاقسي إلى تعديل النتيجة عن طريق فخر الدين بن يوسف,وعلى إثر هذه النتيجة ينفرد المنستيري بصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة,في حين رفع الصفاقسي رصيده إلى 13 نقطة في المرتبة الثالثة.


في حمام سوسة استضاف فريق الأمل ضيفه الملعب التونسي في مواجهة اقتسم خلالها الطرفان نقاط المباراة ,وكانت المبادرة بالتسجيل للضيوف عن طريق بلاز كواسي في دق 81 ,لكن التعادل جاء بعد دقيقة واحدة عن طريق أيمن السلطاني ,وبهذا التعادل يحافظ الملعب التونسي على المركز الخامس برصيد 9 نقاط,كما يحافظ الأمل على المركز السابع برصيد 7 نقاط.














أهلا وسهلا يا زائر بك في منتديات العالم العربي

Ch.Marwen
الادارة العليا
الادارة العليا

المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 25373
نقاط : 103330850
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك